صيدا سيتي

مجهولون يسرقون الشبكة النحاسيّة لـ"كهرباء لبنان" في علمان تعميم مهمّ من وزير التربية للثانويات والمدارس.. هذا ما جاء فيه عقوبات أميركيّة جديدة على 3 لبنانيين و10 شركات... من شملت؟ انخفاض اضافي في دولار "صيرفة".. هذا ما سجله اليوم بيان لنقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة... ماذا جاء فيه؟ اصابة شاب خلال اشكال فردي تطور الى اطلاق نار في مخيم عين الحلوة توقيف شخص للاشتباه به بمحاولة سرقة متوسطة معروف سعد الرسمية في صيدا بهية الحريري تتابع مع العميد الحجار والمنطقة التربوية ظاهرة السرقات التي تستهدف أبنية مدرسية في صيدا بهية الحريري تنعى الشيخ رياض شمس: مسيرة عطاء حافلة في ميادين العمل التربوي والإجتماعي أسامة سعد في الذكرى 37 لمحاولة اغتيال رمز المقاومة الوطنية اللبنانية مصطفى معروف سعد : " واجهوا المد الطائفي المستقبل الإفتراضي “Metaverse”تحدٍ جديد أمام القيادات التربوية في لبنان .. بقلم | كامل عبد الكريم كزبر ميقاتي وشقير والأسمر: تسوية على حساب العمال ضرب الفئات الأكثر هشاشة وحماية رأس المال والمصارف | مسخ الموازنة: سلخ للقطاع العام... ولا إصلاحات تمارين تدريبية في مجمع الحريري - كفرفالوس الدولار يسجل انخفاضا جديداً.. هكذا افتتحت اليوم السوق الموازية اللبنانيّون يُطمئِنُون بَعضهم بَعضًا: "الدولار سيَرتفع مُجدّدًا"! مزيد من التراجع في أسعار المحروقات الجماعة ستخوض الانتخابات.. لمنع تشتت السنّة قانون الـ 350 مليار ليرة: الدولة تغطّي «ديون» المدارس ولا دعم للتلامذة عادات استهلاكية غيّرتها الأزمة | الدكّنجي كالجوهرجي: البيع «فَلْت» وبالغرامات

الجماعة الإسلامية خلال استقبالها وفداً شبابياً: الاستقلال يعني السيادة التامة داخلياً وخارجياً‎‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 20 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيداً وفداً شبابياً من متطوعي جمعية التنمية للإنسان والبيئة، حيث دعوه للمشاركة في مسيرة الإستقلال المزمع إجراؤها يوم الاثنين القادم.

وحيَّا د. حمود هذه المبادرة الشبابية والحرص على إحيائها بعدما أهملتها الدولة كما أهملت كل مواطنيها وأوصلت البلاد إلى هذا الدرك من الإنهيار على كل المستويات الإجتماعية والإقتصادية والمعيشية والتجارية والسياسية.

واعتبر د. حمود أن الإستقلال الحقيقي يكون بالتمسك بالسيادة الوطنية داخلياً حيث يسود القانون ويحاسب كل مسؤول عن الفساد والسرقة والإهمال الذي دمّر الوطن وأفقر الشعب، وخارجياً بعدم التبعية للخارج على حساب مصالح لبنان وأمنه واستقراره ومستقبل أبنائه.

ودعا الشباب إلى مزيد من المبادرات والإبداعات التي تؤسس لمستقبل زاهر بعيداً عن سياسة المحاصصة والمحسوبية والتزلف، ومبنية على مفهوم المواطنة والعلم والكفاءة ونظافة الكف ومبادئ المساواة والحريّة والعدالة الإجتماعية التي على أساسها تُبنى الأوطان.

وختم مؤكداً مشاركته مع الشباب في مسيرة الإستقلال وفق هذه المبادئ والمفاهيم والثوابت.

المصدر | المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في صيدا

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في السبت، ٢٠ نوفمبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 935489349
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة