صيدا سيتي

أشكال السرقات متعددة...هذا ما سرقوه من إحدى السيارات في صيدا باسم الرب.. حكاية أسطول نرويجى من 60 سفينة حاصر مدينة صيدا إنارة شارع تراثي في صيدا القديمة بالطاقة الشمسية انطلاق مشروع صيدا بيروت من الأحياء إلى الأحياء | لمزيد من التفاصيل: 76687829 خلاصات تربوية | بقلم كامل عبد الكريم كزبر المطران حداد أعلن تأجيل أنشطة لجنة الأعياد تجمعنا بسبب تفاقم حالات كورونا ووجه رسالة لمناسبة الأعياد المجيدة توضيح من وزارة الطاقة حول تسعيرة المولدات الخاصة شكر على تعزية بوفاة الحاجة فاطمة محمد مدلل (أم علي) "روتاري صيدا" يسلم إدارة مستشفى حمود الجامعي مستلزمات صحية مقدمة من "Gift of Life- Lebanon" مطلوب Grahpic Designer - للاستعلام | 07732335 - 03791501 رئيس "تجمّع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني": ماذا ننتظر لتفعيل العلاقات الاقتصادية مع الصين؟ "المطبخ الشعبي" ينجح في التحدّي باستمراره... ويوفّر وجبات ساخنة يومية منذ شباط 2020 بعد افتتاحها أما الزوّار... استعدّوا لاكتشاف القلعة البرّية في صيدا مع استمرار انهيار الليرة اللبنانية .. "المركزي" في صيدا يستكمل تحصيناته مستشفيات صيدا تدقّ ناقوس الخطر انهيار جزء من رصيف مرفأ صيدا القديم .. كان ليتسبّب بكارثة رفع وزن ربطات الخبز في ضوء انخفاض سعري الصرف والمحروقات أحمد الحريري يرعى مصالحة بين بلال الحيدري وعامر شناعة بحضور الحاج محمد البقاعي مهرجون بلا حدود مع Clown Me In في نشاط ترفيهي لمؤسسة معروف سعد حملة "إعرف فئة دمك إذا غيرك بالإنسانية يهمك" في التعمير التحتاني بتنظيم فوج الإنقاذ الشعبي

الجماعة الإسلامية خلال استقبالها وفداً شبابياً: الاستقلال يعني السيادة التامة داخلياً وخارجياً‎‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 20 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيداً وفداً شبابياً من متطوعي جمعية التنمية للإنسان والبيئة، حيث دعوه للمشاركة في مسيرة الإستقلال المزمع إجراؤها يوم الاثنين القادم.

وحيَّا د. حمود هذه المبادرة الشبابية والحرص على إحيائها بعدما أهملتها الدولة كما أهملت كل مواطنيها وأوصلت البلاد إلى هذا الدرك من الإنهيار على كل المستويات الإجتماعية والإقتصادية والمعيشية والتجارية والسياسية.

واعتبر د. حمود أن الإستقلال الحقيقي يكون بالتمسك بالسيادة الوطنية داخلياً حيث يسود القانون ويحاسب كل مسؤول عن الفساد والسرقة والإهمال الذي دمّر الوطن وأفقر الشعب، وخارجياً بعدم التبعية للخارج على حساب مصالح لبنان وأمنه واستقراره ومستقبل أبنائه.

ودعا الشباب إلى مزيد من المبادرات والإبداعات التي تؤسس لمستقبل زاهر بعيداً عن سياسة المحاصصة والمحسوبية والتزلف، ومبنية على مفهوم المواطنة والعلم والكفاءة ونظافة الكف ومبادئ المساواة والحريّة والعدالة الإجتماعية التي على أساسها تُبنى الأوطان.

وختم مؤكداً مشاركته مع الشباب في مسيرة الإستقلال وفق هذه المبادئ والمفاهيم والثوابت.

المصدر | المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في صيدا

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في السبت، ٢٠ نوفمبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933575867
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة