صيدا سيتي

أسامة سعد يستقبل وفدا من الفاعليات السياسية والثقافية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 19 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من الفاعليات السياسية والثقافية اللبنانية، ضم كلا من السادة:منيف فرج،حارث سليمان، د.عدنان بسمة، حبيب كرشت، حسين عطايا، وذلك بحضور د.عصمت القواص، سهيل زنتوت، يوسف كليب.

أشاد أعضاء الوفد الزائر بمواقف النائب أسامة سعد، وعبروا عن اقتناعهم الكامل بها، وعن تأييدهم للنهج السياسي الذي يسير عليه.

كما جرى خلال اللقاء تناول الأوضاع العامة في لبنان، ولا سيما الأوضاع الاقتصادية والمالية والاجتماعية المأساوية التي يعاني منها اللبنانيون بغالبيتهم الساحقة نتيجة لسياسات المنظومة الحاكمة وعجزها وفسادها.

كما جرى التشديد على ضرورة توحيد جهود قوى الاعتراض والتغيير، وخوض الصراع ضد المنظومة المتسلطة من أجل الوصول إلى إنقاذ لبنان وخلاص اللبنانيين.

وقد عبر سعد عن ترحيبه بزيارة الوفد، وبما طرحه من أفكار تترجم توجه اللبنانيين إلى التحرر من تسلط المنظومة الحاكمة، وتعكس التمسك بالانتماء الوطني ورفض الطائفية المذهبية.

كما عبر عن التأييد لكل المساعي الهادفة إلى توحيد جهود قوى التغيير بهدف الوصول الى الانتقال من وضع الانهيار والمآزق والانسداد السياسي الى الإنقاذ والتعافي وإلى أجواء سياسية صحية وسليمة بطرق ديمقراطية وآمنة.

المصدر | المكتب الاعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور اسامة سعد

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Friday, November 19, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980969039
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة