صيدا سيتي

سعرٌ جديد للبنزين غداً.. إليكم كم سيصبح ثمنه جريح في حادث سير في مجدليون الشهاب: يا أهل (البلد) وَعُوا (المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضاً)! بعد كلمة الحريري... الدولار يرتفع وهذا سعره الجديد في السوق الموازية حريق مولد كهرباء تابع للكنيسة في منطقة عبرا القديمة "بدل العاصفة 2": أسبوع كانوني بامتياز ودرجات حرارة لم نشهدها منذ سنوات! هل تفتح المدارس الرسمية أبوابها غدا؟ بيان هامّ لـ"كهرباء لبنان"... ماذا جاء فيه؟ متحف الصابون في صيدا يروي حكاية هذه الصناعة قبل ثلاثة آلاف عام هذا ما أقره مجلس الوزراء في جلسته مجلس الوزراء أقر مساعدات للقطاعين العام والخاص بالإضافة إلى منح تعليم للعاملين في القطاع الخاص مجلس الوزراء أقر كلفة بدل النقل 64 ألف للقطاع العام و65 ألف للقطاع الخاص جريحان إثر انقلاب سيارة من فوق الجسر بالقرب من مدخل صيدا الشمالي هل ستصدرُ تسعيرة جديدة للمحروقات اليوم؟ تصريح كاد يُسقط مبادرة فلسطينية لتطويق أحداث «برج الشمالي» مع بداية الأسبوع.. هكذا افتتح الدولار في السوق الموازية بعد توقف عجلات عدد كبير من المطاحن وإقفال أبوابها .. أزمة طحين ورغيف تلوح في الأفق "المنظومة الحاكمة تدمّر مظلات الحماية الاجتماعية" .. هشّموا الضمان الاجتماعي... بعدما همّشوه! الدولة لا المدارس تموّل الدرجات الست للمعلمين مئة وستّون متطوعا ومتطوعة يلبون نداء خدمة المرضى في مستشفى "الهمشري" مجانا

رئيس وأعضاء المجلس الإداري لـ" المقاصد – صيدا" ينعون المربي الأستاذ خالد أبو علفا رحمه الله

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 18 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ينعى رئيس وأعضاء المجلس الإداري لجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا العضو السابق للمجلس وعضو الهيئة العامة للجمعية المربي الأستاذ خالد أبو علفا رحمه الله بعد مسيرة حافلة بالعطاء الإنساني والتربوي كان للمقاصد نصيب وافر منه.

وان المقاصد - صيدا التي آلمها رحيل رائد من روادها الكبار تخسر بغيابه - رحمه الله - أحد مصابيح منارتها المشعة علماً ومعرفةً في عقول أجيال من المتعلمين من أبنائها وخريجيها ، لطالما اعتز بانتمائه اليها طالباً على مقاعد مدارسها في مختلف مراحل التعليم فيها ، ثم استاذاً ومعلماً في ثانويتها ، ثم عضواً ناشطاً في مجلسها الإداري وعضواً دائماً في هيئتها العامة . عمل مع أبناء جيله من المقاصديين من أجل تدعيم اسس استمرارية رسالتها التربوية من خلال مساهمته في مرحلة من المراحل في رسم السياسات التربوية للجمعية والنهوض بمؤسساتها التعليمية.

وبرحيل الأستاذ خالد أبو علفا رحمه الله تفقد صيدا والتربية في لبنان قامة تربوية وطنية ، ورجل علم وفكر وعمل من خلال ما أغنى به التعليم من كتب ومؤلفات وأبحاث في مجال اختصاصه بالجغرافيا والتاريخ وفي تسهيل المسائل الحسابية وأصبح نتاجه في هذه العلوم مرجعاً موثوقاً لكل طالب علم.

ويتقدم رئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب بإسمه وبإسم أعضاء المجلس الإداري والهيئة العامة والأسرة المقاصدية في صيدا ، بآيات التعزية من عائلة الفقيد الكبير سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان.

المصدر | رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 935609826
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة