صيدا سيتي

مجهولون يسرقون الشبكة النحاسيّة لـ"كهرباء لبنان" في علمان تعميم مهمّ من وزير التربية للثانويات والمدارس.. هذا ما جاء فيه عقوبات أميركيّة جديدة على 3 لبنانيين و10 شركات... من شملت؟ انخفاض اضافي في دولار "صيرفة".. هذا ما سجله اليوم بيان لنقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة... ماذا جاء فيه؟ اصابة شاب خلال اشكال فردي تطور الى اطلاق نار في مخيم عين الحلوة توقيف شخص للاشتباه به بمحاولة سرقة متوسطة معروف سعد الرسمية في صيدا بهية الحريري تتابع مع العميد الحجار والمنطقة التربوية ظاهرة السرقات التي تستهدف أبنية مدرسية في صيدا بهية الحريري تنعى الشيخ رياض شمس: مسيرة عطاء حافلة في ميادين العمل التربوي والإجتماعي أسامة سعد في الذكرى 37 لمحاولة اغتيال رمز المقاومة الوطنية اللبنانية مصطفى معروف سعد : " واجهوا المد الطائفي المستقبل الإفتراضي “Metaverse”تحدٍ جديد أمام القيادات التربوية في لبنان .. بقلم | كامل عبد الكريم كزبر ميقاتي وشقير والأسمر: تسوية على حساب العمال ضرب الفئات الأكثر هشاشة وحماية رأس المال والمصارف | مسخ الموازنة: سلخ للقطاع العام... ولا إصلاحات تمارين تدريبية في مجمع الحريري - كفرفالوس الدولار يسجل انخفاضا جديداً.. هكذا افتتحت اليوم السوق الموازية اللبنانيّون يُطمئِنُون بَعضهم بَعضًا: "الدولار سيَرتفع مُجدّدًا"! مزيد من التراجع في أسعار المحروقات الجماعة ستخوض الانتخابات.. لمنع تشتت السنّة قانون الـ 350 مليار ليرة: الدولة تغطّي «ديون» المدارس ولا دعم للتلامذة عادات استهلاكية غيّرتها الأزمة | الدكّنجي كالجوهرجي: البيع «فَلْت» وبالغرامات

بهية الحريري تنعى المربي خالد أبو علفا: يفقد لبنان برحيله علما من أعلام التربية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 18 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نعت رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري علماً من أعلام التربية والتعليم والعطاء الفكري والإنساني في لبنان المربي الكبير الأستاذ خالد أبو علفا الذي وافته المنية مساء اليوم الخميس.

وجاء في بيان صادر عن النائب الحريري " بمزيد من الحزن والأسى ننعي المربي الكبير الأستاذ خالد أبو علفا رحمه الله ، الذي أفقد برحيله على المستوى الشخصي استاذاً وصديقاً مقرباً طوال مسيرة طويلة من العطاء مع رفيقة دربه المربية الراحلة المرحومة السيدة ثريا فارس.

وبرحيله رحمه الله ، تفقد صيدا إبناً وفياً، ومربياً تخرج من تحت يديه أجيال واجيال من المتعلمين ، وقامة إنسانية واجتماعية كانت لها بصمات مضيئة في ذاكرة المدينة ومقاصدها وأسرتها التربوية وحضوراً فاعلاً في نخبها الثقافية والفكرية.

ويفقد لبنان بغيابه علماً من أعلام التربية والتعليم والعطاء الفكري والإنساني ، أثرى المكتبة العلمية والبحثية بالعديد من المؤلفات التعليمية ولا سيما في الجغرافيا والتاريخ وتبسيط العمليات الحسابية ومعالجة أسئلة الشهادات الرسمية.

واننا نتقدم من أبناء الراحل الكبير ( الدكتور علي والدكتور عامر والدكتور غسان والأستاذ وليد ) ومن العائلة الكريمة ومن الأسرة التربوية والمقاصدية والصيداوية بأسمى آيات التعزية سائلين الله تعالى ان يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان.

رحمك الله يا أستاذ خالد".

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, November 18, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 935489704
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة