صيدا سيتي

مجهولون يسرقون الشبكة النحاسيّة لـ"كهرباء لبنان" في علمان تعميم مهمّ من وزير التربية للثانويات والمدارس.. هذا ما جاء فيه عقوبات أميركيّة جديدة على 3 لبنانيين و10 شركات... من شملت؟ انخفاض اضافي في دولار "صيرفة".. هذا ما سجله اليوم بيان لنقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة... ماذا جاء فيه؟ اصابة شاب خلال اشكال فردي تطور الى اطلاق نار في مخيم عين الحلوة توقيف شخص للاشتباه به بمحاولة سرقة متوسطة معروف سعد الرسمية في صيدا بهية الحريري تتابع مع العميد الحجار والمنطقة التربوية ظاهرة السرقات التي تستهدف أبنية مدرسية في صيدا بهية الحريري تنعى الشيخ رياض شمس: مسيرة عطاء حافلة في ميادين العمل التربوي والإجتماعي أسامة سعد في الذكرى 37 لمحاولة اغتيال رمز المقاومة الوطنية اللبنانية مصطفى معروف سعد : " واجهوا المد الطائفي المستقبل الإفتراضي “Metaverse”تحدٍ جديد أمام القيادات التربوية في لبنان .. بقلم | كامل عبد الكريم كزبر ميقاتي وشقير والأسمر: تسوية على حساب العمال ضرب الفئات الأكثر هشاشة وحماية رأس المال والمصارف | مسخ الموازنة: سلخ للقطاع العام... ولا إصلاحات تمارين تدريبية في مجمع الحريري - كفرفالوس الدولار يسجل انخفاضا جديداً.. هكذا افتتحت اليوم السوق الموازية اللبنانيّون يُطمئِنُون بَعضهم بَعضًا: "الدولار سيَرتفع مُجدّدًا"! مزيد من التراجع في أسعار المحروقات الجماعة ستخوض الانتخابات.. لمنع تشتت السنّة قانون الـ 350 مليار ليرة: الدولة تغطّي «ديون» المدارس ولا دعم للتلامذة عادات استهلاكية غيّرتها الأزمة | الدكّنجي كالجوهرجي: البيع «فَلْت» وبالغرامات

روتاري صيدا سلم حليب أطفال الى "كاريتاس - إقليم صيدا الزهراني والنبطية"‎‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 18 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في اطار المبادرات الإغاثية التي يتوجه بها الى المؤسسات العاملة في الحقل الإنساني في صيدا والجوار ، قام وفد من نادي "روتاري صيدا " بتسليم " كاريتاس لبنان – إقليم صيدا الزهراني والنبطية " بتسليم مساعدات عبارة عن 13 صندوقاً من علب حليب الأطفال للأعمار من شهر الى 3 سنوات.

وجرى تسليم هذه المساعدات في مركز كاريتاس في محلة البوابة الفوقا في صيدا ( وهو اول مركز لكاريتاس تأسس في لبنان سنة 1972 ) . وضم وفد روتاري صيدا : رئيسة النادي الدكتورة دينا صيداني والأعضاء " السفير عبد المولى الصلح ، السيدة منى قطب، الأستاذ هاني بيضاوي والأستاذ سامي غدار " .

 وكان في استقبالهم من قبل كاريتاس : رئيس إقليم صيدا الزهراني والنبطية الأستاذ ياسر سميا وامينة السر السيدة ابتسام خوري والمساعدة الاجتماعية الآنسة سوريل بوعيسى وذلك بحضور مرشد مكتب كاريتاس والشبيبة الأب موسى فرنسيس والخوري رالف شمعون.

ونقلت الدكتورة صيداني تحيات أسرة " روتاري صيدا " الى عائلة كاريتاس في اقليم صيدا والزهراني والنبطية وأشارت الى ان هذه المساعدات هي مساهمة من النادي في دعم رسالة كاريتاس والأسر التي ترعاها في هذه الظروف الإقتصادية الصعبة التي يمر بها البلد .

من جهته شكر سميا بإسم "كاريتاس" لروتاري صيدا مبادرته الداعمة لعملها الإنساني والاجتماعي منوهاً بجهود النادي في هذا المجال .
المصدر| رأفت نعيم  

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الخميس، ١٨ نوفمبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 935486955
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة