صيدا سيتي

وزيرة الصحة الفلسطينية تُكرّم مدير عام مستشفى الشهيد محمود الهمشري د. رياض أبو العينين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 17 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كرّمت وزيرة الصحة الفلسطينية د.مي الكيلة مدير عام مستشفى الشهيد محمود الهمشري د.رياض أبو العينين وذالك على المجهود الذي يؤديه أطباء وممرضو وإداريو مستشفى الهمشري في محاربة وباء "كورونا" وحماية المخيّمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان والحد من انتشار فيروس "كورونا" داخل مجتمعاتنا الفلسطينية.

بدوره، شكر د.الدكتور أبو العينين الكيلة على هذه اللفتة الكريمة، وقال : "نحنُ في مستشفى الهمشري كنا وما زلنا جاهزين لتقديم الخدمة الطبية المميزة لأبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان ولإخوتنا اللاجئين من سوريا أينما وجدوا وفي أي وقت وأي ظرف".

وأضاف: "نؤكّد أننا مستمرون في العطاء بدعم ومباركة من السيد الرئيس محمود عبّاس ومتابعة دائمة مع سفارة دولة فلسطين في لبنان".

وتوجه بالشكر إلى سيادة الرئيس محمود عبّاس وسفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية الأخ أشرف دبور على متابعتهما الحثيثة لقضايا شعبنا وحرصهما على سلامة أبناء شعبنا ومخيماتنا ودعمهما جهود جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في هذا الصدد.

المصدر | إعلام حركة فتح - إقليم لبنان | فلسطيننا 

الرابط | https://tinyurl.com/nm86uywh

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, November 17, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981120062
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة