صيدا سيتي

الرعاية توزع قرطاسية على عدد من مدارس صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 17 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستكمالاً لحملة "العودة إلى المدارس" التي اطلقتها الرعاية، وبالتعاون مع جمعية Caravan of Humanity قام وفد من مؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية برئاسة الأستاذ هاني أبو زينب ومشاركة المهندس باسم سعد ، مدير عام المؤسسات والاستاذ غسان حنقير مدير العلاقات العامة اليوم الأربعاء في 17 تشرين الثاني ٢٠٢١م بزيارة مدرستي العمانية النموذجية والعلم والإيمان في صيدا لتوزيع القرطاسية على طلبة المدارس.

استهل الوفد جولته بزيارة المدرسة العمانية حيث كان في استقبالهم الاستاذ حُذيفة الملاح مدير المدرسة وقد تسلم من الوفد عدداً من الكراتين التي تحتوي على قرطاسية متنوعة.

الملاح شكر الوفد على هذه المبادرة الطيبة معرباً عن امتنانه للرعاية ولجهودها في خدمة الابناء الطلاب.

المحطة الثانية كانت في مدرسة العلم والإيمان حيث كان في استقبال الوفد السيدة زينات المارديني مديرة المدرسة وكذلك الشيخ احمد المارديني.
أ.المارديني تقدمت بالشكر من الرعاية ومن المساهمين في هذه الحملة، مشيرة الى حاجة الطلاب الملحة للمستلزمات المدرسية خصوصاً هذا العام في ظل الأوضاع الإقتصادية الصعبة التي يعيشها لبنان.

ختاماً تقدم الأستاذ هاني أبو زينب بجزيل الشكر من أصحاب الأيادي البيضاء بإسم الطلاب الذين استفادوا من هذه الحملة، وعلى ثقتهم بالرعاية معلناً عن استمرار الحملة لتغطية اكبر عدد ممكن من المستفيدين من أبناء المدينة.

Posted by Al Reaaya on Wednesday, November 17, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981372655
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة