صيدا سيتي

متى ستُدفع المنح والمساعدات المالية الخاصة بالموظفين في القطاع العام؟ سعرٌ جديد للبنزين غداً.. إليكم كم سيصبح ثمنه جريح في حادث سير في مجدليون الشهاب: يا أهل (البلد) وَعُوا (المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضاً)! بعد كلمة الحريري... الدولار يرتفع وهذا سعره الجديد في السوق الموازية حريق مولد كهرباء تابع للكنيسة في منطقة عبرا القديمة "بدل العاصفة 2": أسبوع كانوني بامتياز ودرجات حرارة لم نشهدها منذ سنوات! هل تفتح المدارس الرسمية أبوابها غدا؟ بيان هامّ لـ"كهرباء لبنان"... ماذا جاء فيه؟ متحف الصابون في صيدا يروي حكاية هذه الصناعة قبل ثلاثة آلاف عام هذا ما أقره مجلس الوزراء في جلسته مجلس الوزراء أقر مساعدات للقطاعين العام والخاص بالإضافة إلى منح تعليم للعاملين في القطاع الخاص مجلس الوزراء أقر كلفة بدل النقل 64 ألف للقطاع العام و65 ألف للقطاع الخاص جريحان إثر انقلاب سيارة من فوق الجسر بالقرب من مدخل صيدا الشمالي هل ستصدرُ تسعيرة جديدة للمحروقات اليوم؟ تصريح كاد يُسقط مبادرة فلسطينية لتطويق أحداث «برج الشمالي» مع بداية الأسبوع.. هكذا افتتح الدولار في السوق الموازية بعد توقف عجلات عدد كبير من المطاحن وإقفال أبوابها .. أزمة طحين ورغيف تلوح في الأفق "المنظومة الحاكمة تدمّر مظلات الحماية الاجتماعية" .. هشّموا الضمان الاجتماعي... بعدما همّشوه! الدولة لا المدارس تموّل الدرجات الست للمعلمين

أسامة سعد التقى وفدا من التحالف الاجتماعي وتشديد على تعزيز التعاون بين قوى التغيير لإنقاذ لبنان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 17 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد وفداً من لجنة المتابعة للتحالف الاجتماعي ضم منسق عام التحالف الدكتور محمود حيدر، والسيدتين عايدة نصرالله وإلهام مبارك، والسيد ماجد مزرعاني. وذلك بحضور الدكتور عصمت القواص، وصلاح الشامية، وسهيل زنتوت.

وقد جرى خلال اللقاء تناول الأوضاع المأساوية التي يعاني منها اللبنانيون أشد المعاناة على مختلف الصعد الاجتماعية والمعيشية في ظل الانهيارات الاقتصادية والمالية والمآزق السياسية التي أوقعت لبنان في جحيمها المنظومة الحاكمة. كما جرى تناول المخاطر التي تهدد مصير الشعب والدولة والكيان.

وشدد المجتمعون على ضرورة بناء الإطار الذي يؤمن التعاون بين قوى الاعتراض، ويوحد جهودها في مواجهة التحالف الجهنمي بين المنظومة الحاكمة ومافيات المال و الاحتكار. كما تم التشديد على اعتماد برنامج نضالي للدفاع عن  حقوق الناس ومن أجل التغيير السياسي وإنقاذ لبنان ووضعه على سكة التعافي والخلاص.

كما تم التوافق على التعاون والتنسيق من أجل تعزيز العمل المشترك بين قوى التغيير.

المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد 

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأربعاء، ١٧ نوفمبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 935612357
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة