صيدا سيتي

مجهولون يسرقون الشبكة النحاسيّة لـ"كهرباء لبنان" في علمان تعميم مهمّ من وزير التربية للثانويات والمدارس.. هذا ما جاء فيه عقوبات أميركيّة جديدة على 3 لبنانيين و10 شركات... من شملت؟ انخفاض اضافي في دولار "صيرفة".. هذا ما سجله اليوم بيان لنقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة... ماذا جاء فيه؟ اصابة شاب خلال اشكال فردي تطور الى اطلاق نار في مخيم عين الحلوة توقيف شخص للاشتباه به بمحاولة سرقة متوسطة معروف سعد الرسمية في صيدا بهية الحريري تتابع مع العميد الحجار والمنطقة التربوية ظاهرة السرقات التي تستهدف أبنية مدرسية في صيدا بهية الحريري تنعى الشيخ رياض شمس: مسيرة عطاء حافلة في ميادين العمل التربوي والإجتماعي أسامة سعد في الذكرى 37 لمحاولة اغتيال رمز المقاومة الوطنية اللبنانية مصطفى معروف سعد : " واجهوا المد الطائفي المستقبل الإفتراضي “Metaverse”تحدٍ جديد أمام القيادات التربوية في لبنان .. بقلم | كامل عبد الكريم كزبر ميقاتي وشقير والأسمر: تسوية على حساب العمال ضرب الفئات الأكثر هشاشة وحماية رأس المال والمصارف | مسخ الموازنة: سلخ للقطاع العام... ولا إصلاحات تمارين تدريبية في مجمع الحريري - كفرفالوس الدولار يسجل انخفاضا جديداً.. هكذا افتتحت اليوم السوق الموازية اللبنانيّون يُطمئِنُون بَعضهم بَعضًا: "الدولار سيَرتفع مُجدّدًا"! مزيد من التراجع في أسعار المحروقات الجماعة ستخوض الانتخابات.. لمنع تشتت السنّة قانون الـ 350 مليار ليرة: الدولة تغطّي «ديون» المدارس ولا دعم للتلامذة عادات استهلاكية غيّرتها الأزمة | الدكّنجي كالجوهرجي: البيع «فَلْت» وبالغرامات

فان مارفيك ينتقد ارضية ملعب صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 17 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قدم المدير الفني لمنتخب ​الامارات​ لكرة القدم، الهولندي بيرث ​فان مارفيك​ التهنئة للاعبيه عقب تحقيق الفوز المتأخر بهدف نظيف أمام ​لبنان​ خلال الجولة السادسة من ​​التصفيات الآسيوية​​ المؤهلة لبطولة ​​كأس العالم 2022​.

وقال مارفيك:" الامارات لعب بغياب 6 لاعبين أساسيين، حيث اختلف شكل الفريق نوعا ما، رغم ذلك اردنا تقديم صورة افضل عن أداء المنتخب، وان ملعب المباراة لم يساعدنا على لعب ​كرة قدم​.

وأكد أنه سعيد بتحقيق الفوز من أجل الاستمرار بالمنافسة على البطاقة الثالثة.

وأشار إلى أن فريقه اهدر الكثير من الفرص مع بداية المباراة، مشيرا إلى أن ركلة الجزاء ربما كانت هدية لنا خلال مشوار التصفيات لكنها وضعتنا أمام خيار المنافسة ليس فقط على المركز الثالث، إنما من الممكن أن يكون على المركز الثاني بانتظار باقي النتائج.

ومن جهته قال ​علي مبخوت​ ان الفوز جاء أمام منتخب صعب، مشيرا إلى أن المنتخب سعيد حاليا بأنه اصبح منافسا قويا ضمن التصفيات.

المصدر | السبورت - وكالات 

الرابط | https://tinyurl.com/2rhxru5w

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, November 16, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 935487826
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة