صيدا سيتي

متى ستُدفع المنح والمساعدات المالية الخاصة بالموظفين في القطاع العام؟ سعرٌ جديد للبنزين غداً.. إليكم كم سيصبح ثمنه جريح في حادث سير في مجدليون الشهاب: يا أهل (البلد) وَعُوا (المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضاً)! بعد كلمة الحريري... الدولار يرتفع وهذا سعره الجديد في السوق الموازية حريق مولد كهرباء تابع للكنيسة في منطقة عبرا القديمة "بدل العاصفة 2": أسبوع كانوني بامتياز ودرجات حرارة لم نشهدها منذ سنوات! هل تفتح المدارس الرسمية أبوابها غدا؟ بيان هامّ لـ"كهرباء لبنان"... ماذا جاء فيه؟ متحف الصابون في صيدا يروي حكاية هذه الصناعة قبل ثلاثة آلاف عام هذا ما أقره مجلس الوزراء في جلسته مجلس الوزراء أقر مساعدات للقطاعين العام والخاص بالإضافة إلى منح تعليم للعاملين في القطاع الخاص مجلس الوزراء أقر كلفة بدل النقل 64 ألف للقطاع العام و65 ألف للقطاع الخاص جريحان إثر انقلاب سيارة من فوق الجسر بالقرب من مدخل صيدا الشمالي هل ستصدرُ تسعيرة جديدة للمحروقات اليوم؟ تصريح كاد يُسقط مبادرة فلسطينية لتطويق أحداث «برج الشمالي» مع بداية الأسبوع.. هكذا افتتح الدولار في السوق الموازية بعد توقف عجلات عدد كبير من المطاحن وإقفال أبوابها .. أزمة طحين ورغيف تلوح في الأفق "المنظومة الحاكمة تدمّر مظلات الحماية الاجتماعية" .. هشّموا الضمان الاجتماعي... بعدما همّشوه! الدولة لا المدارس تموّل الدرجات الست للمعلمين

المنتخب اللبناني يخسر أمام نظيره الاماراتي بركلة جزاء على ستاد صيدا الدولي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 16 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

خسر منتخب لبنان على ارضه امام الامارات 1-0 يوم الثلاثاء على ستاد صيدا الدولي في صيدا، ضمن الجولة السادسة من منافسات المجموعة الأولى في الدور النهائي من التصفيات الآسيوية – الطريق إلى قطر.

وسجل علي مبخوت هدف الفوز لمنتخب الإمارات عبر ضربة جزاء في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

وتبادل المنتخبان السيطرة على الكرة منذ بداية اللقاء، وكان المنتخب المضيف المبادر بالتهديد حينما تسلم محمد قدوح كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم في الدقيقة 12 من زمن الشوط.

الرد الإماراتي تأخر حتى الدقيقة 30 حينما سدد عبدالله رمضان كرة من خارج منطقة الجزاء تعامل معها الحارس اللبناني مصطفى مطر بطريقة مثالية.

وفي الدقيقة 41 سدد سوني سعد كرة حرة مباشرة لكن الحارس الإماراتي علي خصيف انقذ مرماه من هدف محقق لتأتي بعدها صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

حاول منتخب لبنان مطلع الشوط الثاني الوصول إلى شباك الضيوف عبر رأسية قاسم الزين التي مرت بجوار القائم في الدقيقة 47.

وجاء رد الضيوف بواسطة علي مبخوت الذي استثمر كرة عرضية من زميله بندر الأحبابي ولعب برأسه كرة مرت بجوار القائم 70.

واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لمنتخب الإمارات مشكوك في صحتها نفذها علي مبخوت بنجاح في الدقيقة 85، لتبقى النتيجة على حالها حتى صافرة النهاية.

وتقام الجولة السابعة من منافسات المجموعة يوم 27 كانون الثاني/يناير 2022، حيث يستضيف لبنان كوريا الجنوبية، ويلتقي العراق مع إيران، وسوريا مع الإمارات.

المصدر | مستقبل ويب 

الرابط | https://tinyurl.com/577ffd3j


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 935611724
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة