صيدا سيتي

الحلقة 8 | برنامج مشاكل وحلول من صيدا سيناريوهات فضل شاكر أمام القضاء اللبناني أفضل مطاعم سمك في صيدا أسامة سعد على منصة إكس: ذرائع الفتن حاضرة… الأفخاخ الإسرائيلية منصوبة… غسان محمد البيروتي في ذمة الله عامر طه غالي (أبو محمد) في ذمة الله ما هي البواعث التي تجعل سائق الدراجة النارية يتهور في قيادته؟ 4 قواعد قرآنية تغني عن عشرات الدورات في بناء الشخصية الحاجة الدكتورة بشرى كامل شناعة (زوجها الحاج الدكتور غسان جاد) في ذمة الله الحاجة مريم علي العلي في ذمة الله إنصاف عمر الحلاق (أرملة الحاج محمود السبع أعين - أبو عاصم) في ذمة الله الترخيص بإنشاء اختصاصات في معهد فني خاص في صيدا بإسم «معهد صيدا التقني للشابات» الدورة الصيفية 32: نلتقي لنرتقي - بإدارة جمعية سنابل البشرى إعلان هام من بلدية صيدا إلى أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة أو الأفراد آلية التواصل وتقديم الشكاوى لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي مشروع دوبلكس فاخر في مجدليون: ٨ وحدات سكنية بمواصفات استثنائية انضم إلى مجموعة أخبار صيدا سيتي (واتساب) لمتابعة الأخبار والوفيات VVIP & Business Taxi | 03535183 - 70938692 - 07727089 عرض إعلاني (أنظر التفاصيل)

وفد الماني من ضباط أطفاء برلين في زيارة للدفاع المدني الفلسطيني - فوج مخيم عين الحلوة

صيداويات - الأربعاء 27 تشرين أول 2021

زار وفد من  ضباط اطفاء مدينة برلين مركز الدفاع المدني الفلسطيني - فوج مخيم عين الحلوة في اطار مشروع تقييم و تقديم تدريبات وشراكة مستقبلية بين فوج عين الحلوة و فوج اطفاء برلين.

وضم الوفد الألماني : العميد الدكتور لينارد بيكر (رئيس قسم التكنولوجيا والمعلومات)، والعميد تورستن بايسل (مدير العمليات والإشراف على عدد من مراكز الإطفاء في برلين)، والملازم أول من اصول فلسطينية وابن مخيم عين الحلوة علي خطاب (وهو إطفائي يعمل في مجال المساعدة الفنية واللوجستية والإنقاذ)، والرقيب ليو ديتريش (قائد محطة إطفاء في برلين).

بالاضافة الى وفد من سرية اطفاء مدينة صيدا يرأسهم الملازم اول سليم الغضبان و قائد القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة الحاج عبد الهادي الاسدي وقائد فوج برج الشمالي في الدفاع المدني الفلسطيني الاخ احمد التكلي.

بدأت الزيارة بتناول وجبة الفطور مع الوفد الالماني والضيوف المرافقين ، ثم القى قائد فوج عين الحلوة  كلمة رحب بها بالحضور مثمناً زيارة الوفد الالماني الى مخيم عين الحلوة.

بعد ذلك شرح مسؤول ادارة فوج عين الحلوة الاخ احمد عبد الهادي عن نشأة فوج عين الحلوة وكيف كانت الاربع سنوات من العمل في هذا المجال وعدد المهمات التي قام بها الفوج وما هي حاجات فوج عين الحلوة والصعوبات التي تواجهه في مهماته سواء الداخلية او الخارجية.

بالاضافة الى عرض مقطع فيديو يبرز اهم المهمات التي قام بها فوج عين الحلوة في الاربع سنوات الماضية والتدريبات التي تلقاها، بعد ذلك اطلع الوفد على اقسام المركز و المعدات التي يمتلكها الفوج وسيارات الاطفاء والاسعاف.

في النهاية القى الاخ علي خطاب كلمة نيابة عن الوفد الالماني شكر فيها حسن الاستقبال وعبر عن سعادة الوفد الالماني بهذه الزيارة وقدرات متطوعي فوج عين الحلوة بانجازاتهم الكبيرة وخبرتهم رغم تلك المدة القصيرة لعمر الفوج،

كما وعد الوفد الالماني بالبحث في سبل التعاون المستقبلي بين فوج اطفاء برلين و فوج عين الحلوة وسرية اطفاء صيدا على كافة الصعد.

كما يشكر الدفاع المدني الفلسطيني فوج مخيم عين الحلوة الاخوة في القوة المشتركة الفلسطينية من ضباط وعناصر وعلى رأسهم الحاج عبد الهادي الاسدي على مواكبتهم الزيارة.

المصدر | الدفاع المدني الفلسطيني - فوج مخيم عين الحلوة

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, October 27, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير وبرمجة: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 1025530081
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه.
موقع صيداويات © 2026 جميع الحقوق محفوظة