صيدا سيتي

في صيدا.. "ناطرينك.. وما منرضى بغيرك بديل" بين صيدا وبيروت... "أبو حيدر" بقبضة الأمن! بعد الانهيار الجزئي لرصيف مرفأ صيدا... فوّاز: الأمر كان متوقعاً أهالي صيدا يبلغون عن حصول هزّة أرضية.. فهل حصل ذلك فعلاً؟ سرقة كابلات شبكة الكهرباء على طريق المغيرية - دير المخلص وجدرا- برجا حارة صيدا بطلاً لكأس الاتحاد في كرة اليد أشكال السرقات متعددة...هذا ما سرقوه من إحدى السيارات في صيدا باسم الرب.. حكاية أسطول نرويجى من 60 سفينة حاصر مدينة صيدا مطلوب Grahpic Designer - للاستعلام | 07732335 - 03791501 عروضات سنوية وشهرية على تشريج خطوط تاتش وألفا من Galaxy Home صيدا للبيع شقة في منطقة دلاعة | 150 متر مربع مع سند ملكية نظيف مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا
  • هل يصل بدل النقل اليومي إلى 100 ألف ليرة لبنانية؟

    صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 24 تشرين أول 2021
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    الأسمر أكد التوجه لزيادة بدل النقل قريبا: الإتصالات أحرزت تقدما كبيرا

    أكد رئيس ​الاتحاد العمالي العام​ ​بشارة الأسمر​ في حديث صحفي أن هناك اتجاهاً لزيادة ​بدل النقل​ قريباً، وأوضح أن اتصالات الاتحاد مع الجهات الرسمية لزيادة بدل النقل في ​القطاع العام​ والاتصالات مع ​الهيئات الاقتصادية​ لزيادة بدل النقل للقطاع الخاص أحرزت تقدماً كبيراً.

    وتوقف الأسمر عند تصريح رئيس الهيئات الاقتصادية ​محمد شقير​ الذي قال فيه إنه "بعد ارتفاع سعر صفيحة البنزين إلى 300 ألف ليرة، لابد للمؤسسات من زيادة بدل النقل للعاملين لديها بما يمكنهم من مزاولة عملهم، أو تأمين وسائل نقل أو إتاحة العمل من المنزل لبعض الأعمال". وأوضح في هذا السياق أنه دائماً في الهيئات الاقتصادية هناك من يتجاوب كليا مع دعوة الحوار لإنتاج حلول وعلى رأسهم شقير، في حين يكون البعض في حالة ترقب وانتظار لما ستؤول إليه المفاوضات، أما البعض الآخر فيرفض كلياً، ونحن سنتعاون مع الأفراد القابلين للتعاون والتفاوض.

    وقال الأسمر: "نحن الآن بمرحلة مفاوضات مع القطاع العام والمفروض أن نلتقي وزير المال لتحديد هذه الأمور ونتشاور أيضاً مع القطاع الخاص"، مجدداً مطالبته بأن يكون بدل النقل اليومي 100 ألف ليرة لبنانية (5 دولارات)، لكنه أشار في المقابل إلى أنه خلال الاجتماعات في لجنة المؤشر "سأقف عند الحدود التي اتفق عليها مع الحكومة ومع القطاع الخاص وسآخذ المعدل المقبول ثم أعود وأطالب بأمور أخرى لرفع دخل الموظف والعامل بالقطاعين العام والخاص".

    المصدر | النشرة 

    الرابط | https://tinyurl.com/3bfzzhyc


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 933616735
    لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة