صيدا سيتي

دعوة للانتخابات وزارة الصحة أعلنت عن عملية تسريع لتلقيح التلامذة منخفض جوّي يؤدي الى طقس متقلب وماطر بدءا من مساء الثلاثاء توقيف كلي لمعمل شارل حلو لمدة 15 يوما سوا للبنان افتتحت مكتبها في صيدا وقفة احتجاجية في صيدا ضد الغلاء المعيشي وارتفاع سعر صرف الدولار البزري نفى الأخبار عن توجه للإغلاق العام بسبب كورونا: لم تطرح الفكرة بأي لجنة أسامة سعد يستقبل وزير المهجرين عصام شرف الدين أسامة سعد نعى الكاتب والأديب المناضل سماح إدريس‎‎ اشكال وتضارب أمام مركز تجاري في صيدا يوقع جريحين بهية الحريري تلتقي "لجنة الأعياد تجمعنا" .. فرنسيس: لنمنح الناس بصيص نور وأمل وفرح مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 البزري: نعيش زمن الإنحلال السياسي وتراجع دور رئاسة الحكومة والإفقار المُبرمج للمواطنين ‎‎ أسامة سعد: الدفاع عن الليرة دفاع عن كرامة الإنسان .. ودفاع عن كرامة الوطن المستقبل ومؤسسة الحريري يستكملان حملة التلقيح بـ"سبوتنيك v" في 3 مراكز في صيدا للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات

​حركة الجهاد" تقيم احتفالاً في "عين الحلوة" بمناسبة انطلاقتها وانتصار الحركة الأسيرة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 23 تشرين أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة الذكرى الـ34 لانطلاقة "حركه الجهاد الإسلامي"، وانتصار الأسرى في معركة الأمعاء الخاوية على السجان الصهيوني، نظمت "حركة الجهاد الإسلامي" في مخيم عين الحلوة، اليوم الجمعة، مباشرة حفل استقبال ومباركة انتصار الأسرى والمعتقلين الذين انتزعوا حريتهم  من السجان الصهيوني، وذلك في "مركز بيت المقدس".

وخلال الاحتفال، القى مسؤول علاقات "حركة الجهاد الإسلامي" في منطقة صيدا، عمار حوران، كلمة بارك خلالها لأمين عام الحركة، القائد زياد النخالة، هذه الإنطلاقة الـ٣٤ المجيدة والانتصار على السجان الصهيوني.

كما توجه حوران بالمباركة إلى القائد النخالة الذي هدد سابقاً العدو الصهيوني بقوله، إن المساس بحياة الأسرى والمعتقلين سيلاقى بردٍ عسكريٍ مناسبٍ من حركة الجهاد يُرغم العدو للتراجع عن خطواته العدوانية.

واعتبر أن "هذه الانتصارات التي حققها الأسرى الأبطال يُضاف إلى مسيرة الانتصارات التي حققتها حركة الجهاد منذ انطلاقتها عام ١٩٨٧".

المصدر | مجموعة دهشة 1 على الواتساب 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, October 23, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933225070
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة