صيدا سيتي

دعوة للانتخابات وزارة الصحة أعلنت عن عملية تسريع لتلقيح التلامذة منخفض جوّي يؤدي الى طقس متقلب وماطر بدءا من مساء الثلاثاء توقيف كلي لمعمل شارل حلو لمدة 15 يوما سوا للبنان افتتحت مكتبها في صيدا وقفة احتجاجية في صيدا ضد الغلاء المعيشي وارتفاع سعر صرف الدولار البزري نفى الأخبار عن توجه للإغلاق العام بسبب كورونا: لم تطرح الفكرة بأي لجنة أسامة سعد يستقبل وزير المهجرين عصام شرف الدين أسامة سعد نعى الكاتب والأديب المناضل سماح إدريس‎‎ اشكال وتضارب أمام مركز تجاري في صيدا يوقع جريحين بهية الحريري تلتقي "لجنة الأعياد تجمعنا" .. فرنسيس: لنمنح الناس بصيص نور وأمل وفرح مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 البزري: نعيش زمن الإنحلال السياسي وتراجع دور رئاسة الحكومة والإفقار المُبرمج للمواطنين ‎‎ أسامة سعد: الدفاع عن الليرة دفاع عن كرامة الإنسان .. ودفاع عن كرامة الوطن المستقبل ومؤسسة الحريري يستكملان حملة التلقيح بـ"سبوتنيك v" في 3 مراكز في صيدا للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات

توضيح من مؤسسة عكاوي للطاقة - عبرا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 21 تشرين أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يهم مؤسسة عكاي للطاقة – عبرا ان توضح  ما يلي:

* ان الحاج طارق عكاوي هو مالك هذه المؤسسة المسجلة رسمياً وفيها استثمار وإدارة وتشغيل.

* ان استثمار وادارة وتشغيل هذه المؤسسة هي من مسؤولية المستثمر السيد/ سميح السيد وبالتالي اية قرارات تتعلق بموضوع اشتراكات المولدات والتغذية بالتيار الكهربائي تصدر عنه حصراً.

* يؤكد مستثمر المؤسسة ومديرها السيد / سميح السيد انه استوفى جباية اشتراكاته من اكثر من 80 بالمائة من المشتركين، وان الذين تم قطع الاشتراك عنهم هم فقط 5 اشخاص وذلك نتيجة التعامل الغير لائق من قبلهم مع الموظفين اثناء التواصل معهم.

* كما يهم ادارة المؤسسة ان تعلن انه بعد تدخل رئيس بلدية صيدا الأستاذ محمد السعودي تم إعادة وصل الاشتراكات الخمسة التي قطعت.

* علماً ان 70% بالمائة من المشتركين طلبوا التغذية بالتيار الكهربائي من مولدات المؤسسة 24 على 24 ساعة وتم التجاوب مع مطلبهم.

* تستغرب إدارة مؤسسة عكاوي للطاقة مسارعة بعض وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي الى نشر وتداول اخبار غير صحيحة تتضمن افتراءات واكاذيب تطال سمعة المؤسسة والقائمين عليها ، من دون ان يكلفوا انفسهم حتى مجرد الاتصال بإدارة المؤسسة للتحقق مما يتم ترويجه بحقها ، ونتمنى على كل من يقوم بنشر مثل هذه الأخبار توخي الدقة والعودة الى المؤسسة للتحقق من صحتها ولتحري المعلومة الصحيحة بهذا الشأن. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933224995
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة