صيدا سيتي

بهية الحريري تلتقي متطوعي الدفاع المدني وتتابع مع المولوي ملف تثبيتهم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 21 تشرين أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

هو أقل ما يجب ان يقدم لهم أمام تضحياتهم

استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون وفداً كبيراً من متطوعي الدفاع المدني من مختلف المناطق اللبنانية برئاسة يوسف ملاح، في اطار جولة يقومون بها على الكتل النيابية من اجل الطلب اليها الضغط باتجاه تسريع صرف الموازنة المالية المخصصة لتثبيتهم وفقا لقانون اعادة هيكلية الدفاع المدني الذي تم اقراره سابقاً ولم يشمل المتطوّعين حتى الآن وعددهم حوالي 2500 متطوّع تنطبق عليهم شروط التثبيت بملاك الدولة عبر إجراء مباراة محصورة لهم.

ورحبت الحريري بالوفد مؤكدة الوقوف الى جانب متطوعي الدفاع المدني في مطلبهم المحق ، ومثمنة التضحيات الجسام التي قدموها ولا يزالون في كل المحطات الصعبة التي مر ويمر بها البلد من اجل إطفاء حرائقه وبلمسة جراحه وصد الأخطار عنه.

وقالت" ان اقل ما يجب ان يقدم لكم ونعتبره واجباً على الدولة هو حقكم في التثبيت وحقوق عائلاتكم في العيش الكريم والصحة وتأمين المستقبل الأفضل لأبنائكم. ونحن ككتلة سنبقى نتابع هذا الملف بالتواصل مع كل المعنيين حتى تحقيق مطلبكم".

واثر اللقاء قال حسين شومان بإسم الوفد "نحن اليوم قمنا بزيارة للسيدة بهية الحريري لنطلب منها كرئيسة لكتلة المستقبل النيابية ، ونحن نجول على كل الكتل لدعم متطوعي الدفاع المدني في مجلس النواب من اجل الضغط باتجاه تسريع تأمين 55 مليار ليرة لبنانية من وزارة المالية كموازنة إضافية لميزانية الدفاع المدني لكي يتم تثبيتنا عبر اجراء مباراة محصورة بنا وفقا للقانون الصادر قبل سنوات بهذا الخصوص والذي يستفيد منه 2500 متطوع تنطبق عليهم شروط التثبيت".

واثر استقبالها لوفد متطوعي الدفاع المدني أجرت النائب الحريري اتصالاً هاتفياً بوزير الداخلية والبلديات القاضي بسام المولوي وتابعت معه ملف تثبيتهم من اجل تسريع عملية البت به.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, October 21, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933320966
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة