صيدا سيتي

دعوة للانتخابات وزارة الصحة أعلنت عن عملية تسريع لتلقيح التلامذة منخفض جوّي يؤدي الى طقس متقلب وماطر بدءا من مساء الثلاثاء توقيف كلي لمعمل شارل حلو لمدة 15 يوما سوا للبنان افتتحت مكتبها في صيدا وقفة احتجاجية في صيدا ضد الغلاء المعيشي وارتفاع سعر صرف الدولار البزري نفى الأخبار عن توجه للإغلاق العام بسبب كورونا: لم تطرح الفكرة بأي لجنة أسامة سعد يستقبل وزير المهجرين عصام شرف الدين أسامة سعد نعى الكاتب والأديب المناضل سماح إدريس‎‎ اشكال وتضارب أمام مركز تجاري في صيدا يوقع جريحين بهية الحريري تلتقي "لجنة الأعياد تجمعنا" .. فرنسيس: لنمنح الناس بصيص نور وأمل وفرح مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 البزري: نعيش زمن الإنحلال السياسي وتراجع دور رئاسة الحكومة والإفقار المُبرمج للمواطنين ‎‎ أسامة سعد: الدفاع عن الليرة دفاع عن كرامة الإنسان .. ودفاع عن كرامة الوطن المستقبل ومؤسسة الحريري يستكملان حملة التلقيح بـ"سبوتنيك v" في 3 مراكز في صيدا للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات

وحدة الإسعاف والطوارئ مستشفى الهمشري في عين الحلوة ضمن خطة جديدة وتعاين 228 مريض

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 21 تشرين أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ضمن خطة لتخفيض المعاناة عن شعبنا الفلسطيني في لبنان وبتنسيق مع السفير الفلسطيني في لبنان الأخ أشرف دبور، أعلن  مدير عام مستشفى الهمشري د. رياض أبو العينين من مخيم عين الحلوة  بدء الحملات الطبية المجانية في كافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان وبحضور أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية اللواء ماهر شبايطة ومسؤول القوة الأمنية المشتركة الحاج عبد الأسدي ومسوؤل اللجان الشعبية د. عبد أبو صلاح ومسؤولي اللجان والقواطع في عين الحلوة والناشط عاصف موسى.

د. أبو العينين أكد بأن وحدة الإسعاف والطوارئ الموجودة الآن في عين الحلوة تم تشكيلها ورعايتها من السفير الفلسطيني أشرف دبور وأوكلت إليها حالياً إجراء جولات طبية في كافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية. فاليوم في عين الحلوة يتواجد الفريق المؤلف من طبيب قلب وطبيب أطفال وطبيب أمراض داخلية وطبيب صحة عامة بالإضافة الى فريق من الممرضين والمسعفين وسيارات إسعاف مجهزة بتجهيزات عالية للتعامل مع أي حالة مرضية، كما وستقوم الوحدة بمعاينة مرضى الكورونا وإجراء فحوصات مخبرية وفحوصات PCR.

بدوره الأخ ماهر شبايطة أكد ضرورة هذه الجولات وثمن عالياً الدور الكبير الذي تقوم به مستشفى الهمشري على صعيد المخيمات الفلسطينية، كما لاقت هذه الحملة ترحيباً واسعاً من أبناء مخيم عين الحلوة.

المصدر | مجموعة دهشة على الواتساب 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, October 21, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933225616
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة