صيدا سيتي

منخفض جوّي يؤدي الى طقس متقلب وماطر بدءا من مساء الثلاثاء توقيف كلي لمعمل شارل حلو لمدة 15 يوما سوا للبنان افتتحت مكتبها في صيدا وقفة احتجاجية في صيدا ضد الغلاء المعيشي وارتفاع سعر صرف الدولار البزري نفى الأخبار عن توجه للإغلاق العام بسبب كورونا: لم تطرح الفكرة بأي لجنة أسامة سعد يستقبل وزير المهجرين عصام شرف الدين أسامة سعد نعى الكاتب والأديب المناضل سماح إدريس‎‎ اشكال وتضارب أمام مركز تجاري في صيدا يوقع جريحين بهية الحريري تلتقي "لجنة الأعياد تجمعنا" .. فرنسيس: لنمنح الناس بصيص نور وأمل وفرح مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 البزري: نعيش زمن الإنحلال السياسي وتراجع دور رئاسة الحكومة والإفقار المُبرمج للمواطنين ‎‎ أسامة سعد: الدفاع عن الليرة دفاع عن كرامة الإنسان .. ودفاع عن كرامة الوطن المستقبل ومؤسسة الحريري يستكملان حملة التلقيح بـ"سبوتنيك v" في 3 مراكز في صيدا للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987

المحامي اسكندر نجار يلتقي عدداً كبيراً من محامي البقاع: "لقد حان وقت التغيير!"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 21 تشرين أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

جمع لقاء المحامي والأديب الدكتور اسكندر روجيه نجار، المرشح على عضوية مجلس النقابة ومركز نقيب المحامين في بيروت، عدداً كبيراً من محامي البقاع في مطعم كازينو النمير في زحلة.

وقد جاء هذا اللقاء بعد زيارة قام بها الاستاذ نجار الى مقر نقابة المحامين في زحلة حيث أهدى الى مكتبة النقابة بعض مؤلفاته بالاضافة الى عدة مراجع قانونية صادرة حديثاً.

ثم التقى المرشح مجموعة من المحامين في النقابة وعرض أمامهم الخطوط العريضة لبرنامجه.

وقد قدمه مندوب النقابة الاستاذ منير البقاعي الذي أثنى على ميزاته وتمنى له التوفيق.

ومما جاء في كلمة الاستاذ نجار: "لقد حان وقت التغيير! لايمكننا الاتكال على الطقم التقليدي الذي لم يحقق نتائج تذكر بدليل أن المهنة تحتضر حالياً. علينا ضخ دم جديد في النقابة وتقديم أفكار حديثة للنهوض بمهنتنا."

ثم شدد على وجوب الاهتمام بالمناطق وتمكين محامي البقاع من الاستحصال الكترونياً على الافادات المطلوبة من نقابة بيروت، بالإضافة الى تسديد الاشتراكات أو الاقساط وقبض المعاش التقاعدي عبر فروع المصارف المعتمدة.

كما تناول كيفية تصحيح العلاقة مع القضاء وموضوع التشكيلات القضائية وقانون استقلالية الجسم القضائي، ملتزماً بدعم المحامين الشباب وبمعالجة الوضع المعيشي للمحامي عن طريق حلول استعرضها تباعاً وبتصحيح وضع الضمان الطبي الذي بات يثير الشكاوى يومياً.

وختم قائلاً: "يجب ان تعطى الأولوية للشأن المهني، مع التمسك بالمبادىء الوطنية والحريات العامة، ومع عزمنا الضغط المتواصل وتوظيف خبرتنا في الشؤون المالية من أجل إعادة الودائع المصرفية الى اصحابها..."

المصدر | دنيا الحاج 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, October 20, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933224061
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة