صيدا سيتي

دعوة للانتخابات وزارة الصحة أعلنت عن عملية تسريع لتلقيح التلامذة منخفض جوّي يؤدي الى طقس متقلب وماطر بدءا من مساء الثلاثاء توقيف كلي لمعمل شارل حلو لمدة 15 يوما سوا للبنان افتتحت مكتبها في صيدا وقفة احتجاجية في صيدا ضد الغلاء المعيشي وارتفاع سعر صرف الدولار البزري نفى الأخبار عن توجه للإغلاق العام بسبب كورونا: لم تطرح الفكرة بأي لجنة أسامة سعد يستقبل وزير المهجرين عصام شرف الدين أسامة سعد نعى الكاتب والأديب المناضل سماح إدريس‎‎ اشكال وتضارب أمام مركز تجاري في صيدا يوقع جريحين بهية الحريري تلتقي "لجنة الأعياد تجمعنا" .. فرنسيس: لنمنح الناس بصيص نور وأمل وفرح مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 البزري: نعيش زمن الإنحلال السياسي وتراجع دور رئاسة الحكومة والإفقار المُبرمج للمواطنين ‎‎ للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987

مئات اللبنانيين تعرضوا لعملية احتيال online والخسائر تجاوزت الـ125 مليون دولار

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 21 تشرين أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تعرض مئات اللبنانيين الى عملية احتيال "online" حيث أوهمهم موقع "binancesfund" للعملات الرقمية بامكانية تحقيق أرباح تبدأ من 1 بالمئة الى 3 بالمئة يوميا، اضافة الى 10 بالمئة لكل شخص يسوق للموقع.

وبحسب قناة الـ"mtv" يصل المبلغ اللذي جرى نصبه الى أكثر من 125 مليون دولار، حيث اعتمد الموقع على الدفع للعدد الاكبر من المستخدمين في بداية المشروع قبل أن يُكشف أمره.

وبعد التدقيق في صدقية الموقع تبين أنه بدأ العمل في 7 نيسان 2021 فيما يصرح بأنه بدأ في العام 2015، كما يظهر أن تصنيفه أقل من 1 بالمئة، كما أنه محظور على موقع تويتر.

من جهتها أوضحت منصة بايينانس عبر صفحتها على مواقع التواصل الإجتماعي أن "Binance (بينانس) علمت مؤخراً بأمر عملية الاحتيال التي تحمل اسم Binancesfund وتؤكد أن Binancesfund غير مرتبط بأي شكل من الأشكال بمنصة Binance (بينانس). ونحن لا نتهاون على الإطلاق في التعامل مع عمليات انتحال الهوية هذه ونأخذها على محمل الجد".

وتابعت :"لا نستبعد اتخاذ الخطوات اللازمة لحماية سمعتنا واتخاذ إجراءات قانونية ضد المسؤولين عن هذا ومقاضاتها لأقصى حد يسمح به القانون. ونود أن نعرب عن تعاطفنا الشديد مع أي شخص وقع عليه ضرر بسبب هذا، كما نود أن ننتهز هذه الفرصة ونُذكر الجميع بأهمية اتخاذ خطوات ملائمة لحماية أنفسهم في الفضاء الإلكتروني. وننصح الجميع بإجراء بحث متعمق عن أية فرصة استثمارية يعرضها عليهم الآخرون، سواء في مجال العملات الرقمية أو الأصول التقليدية".

المصدر | النشرة

الرابط | https://tinyurl.com/8wcb5h3p


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933228469
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة