صيدا سيتي

دعوة للانتخابات وزارة الصحة أعلنت عن عملية تسريع لتلقيح التلامذة منخفض جوّي يؤدي الى طقس متقلب وماطر بدءا من مساء الثلاثاء توقيف كلي لمعمل شارل حلو لمدة 15 يوما سوا للبنان افتتحت مكتبها في صيدا وقفة احتجاجية في صيدا ضد الغلاء المعيشي وارتفاع سعر صرف الدولار البزري نفى الأخبار عن توجه للإغلاق العام بسبب كورونا: لم تطرح الفكرة بأي لجنة أسامة سعد يستقبل وزير المهجرين عصام شرف الدين أسامة سعد نعى الكاتب والأديب المناضل سماح إدريس‎‎ اشكال وتضارب أمام مركز تجاري في صيدا يوقع جريحين بهية الحريري تلتقي "لجنة الأعياد تجمعنا" .. فرنسيس: لنمنح الناس بصيص نور وأمل وفرح مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 البزري: نعيش زمن الإنحلال السياسي وتراجع دور رئاسة الحكومة والإفقار المُبرمج للمواطنين ‎‎ للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987

بتر جراحي.. يثير شبهات في صيدا!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 17 تشرين أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أثار العثور على رِجل بشرية امام حاوية نفايات بالقرب من مقبرة صيدا الجديدة في محلة المية ومية شرقي المدينة اشتباه القوى الأمنية بأن تكون لها خلفيات جرمية خاصة بعدما كشف الطبيب الشرعي عليها وتبين انها تعود لشخص مسن وانه كان خضع لعملية بتر جراحية!.

وعلى الأثر تم ابلاغ النيابة العامة الاستئنافية في الجنوب بالأمر حيث اشارت بفتح تحقيق تولته قوى الأمن الداخلي بالتعاون مع مخابرات الجيش لمعرفة مصدر هذه القدم وهوية صاحبها وسبب وجودها في هذا المكان.

وبنتيجة التحقيقات، اعلن النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان ان هذه الرِجل بترت نتيجة عملية جراحية وتم نقلها ودفنها في المكان. وانه يجري التحقق اكثر من ادارات المستشفيات المجاورة للتأكد من مصدرها وان لا خلفيات وراء الحادثة.

المصدر | رأفت نعيم - مستقبل ويب 

الرابط | https://mustaqbalweb.com/article/193809

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, October 17, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933227739
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة