صيدا سيتي

النائب بهية الحريري تستقبل رجل الأعمال شارل حنا وتؤكد على دور الإغتراب اللبناني بالوقوف مع البلد في محنته

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 17 تشرين أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون رجل الأعمال والمغترب اللبناني السيد شارل حنا نجل القنصل الراحل إبراهيم حنا ( ابن بلدة كرخا الجزينية وقنصل لبنان السابق في بوسطن ) . ورافق السيد شارل حنا ، رئيس بلدية كرخا السيد جان نخلة والسيد وسام حنا.

بداية شكر حنا للنائب الحريري تعزيتها ومواساتها للعائلة بوفاة القنصل حنا معرباً عن تقديره الكبير لزيارة أمين عام تيار المستقبل أحمد الحريري لمنزل العائلة في بوسطن للتعزية.

وكان اللقاء مناسبة لإستذكار مسيرة القنصل الراحل الإنسانية والوطنية وحبه لوطنه وتعلقه بأرضه وبلدته كرخا وما حققه في بلاد الاغتراب من قصة نجاح واعلاء لإسم وعلم بلده ، حيث اعتبرت الحريري ان " رحيله شكل خسارة كبيرة للبنان ولنا ولكل من عرفه وعايشه " ، متمنية لنجله وللعائلة التوفيق في متابعة مسيرته في لبنان والخارج.

كما جرى التطرق الى الشأن الإغترابي ، حيث اكدت الحريري على دور الإغتراب اللبناني الذي يمثل السيد شارل وعائلته نموذجاً مشرفاً له وللبنان  نعتز ونفتخر به ، في إبقاء جسور التواصل ممتدة بين لبنان المغترب ولبنان المقيم وفي الوقوف مع البلد في محنته والمساهمة بإعادة وضعه على سكة التعافي.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, October 17, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933322200
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة