صيدا سيتي

دعوة للانتخابات وزارة الصحة أعلنت عن عملية تسريع لتلقيح التلامذة منخفض جوّي يؤدي الى طقس متقلب وماطر بدءا من مساء الثلاثاء توقيف كلي لمعمل شارل حلو لمدة 15 يوما سوا للبنان افتتحت مكتبها في صيدا وقفة احتجاجية في صيدا ضد الغلاء المعيشي وارتفاع سعر صرف الدولار البزري نفى الأخبار عن توجه للإغلاق العام بسبب كورونا: لم تطرح الفكرة بأي لجنة أسامة سعد يستقبل وزير المهجرين عصام شرف الدين أسامة سعد نعى الكاتب والأديب المناضل سماح إدريس‎‎ اشكال وتضارب أمام مركز تجاري في صيدا يوقع جريحين بهية الحريري تلتقي "لجنة الأعياد تجمعنا" .. فرنسيس: لنمنح الناس بصيص نور وأمل وفرح مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 البزري: نعيش زمن الإنحلال السياسي وتراجع دور رئاسة الحكومة والإفقار المُبرمج للمواطنين ‎‎ أسامة سعد: الدفاع عن الليرة دفاع عن كرامة الإنسان .. ودفاع عن كرامة الوطن المستقبل ومؤسسة الحريري يستكملان حملة التلقيح بـ"سبوتنيك v" في 3 مراكز في صيدا للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات

أسامة سعد يستقبل وفدا من أصحاب المولدات في صيدا والجوار ويدعوهم للالتزام بقرار المدينة‎‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 15 تشرين أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد قي مكتبه في صيدا  وفدا من تجمع أصحاب المولدات الكهربائية في صيدا والجوار، يتقدمه الرئيس الجديد للتجمع طارق عكاوي، وذلك بحضور المهندس بلال شعبان عضو لجنة المولدات في بلدية صيدا.
وقد عرض الوفد رؤيته لقضايا قطاع المولدات، ولا سيما لجهة التسعيرة وتأمين مادة المازوت.
من جهته شدد النائب أسامة سعد على ضرورة التزام أصحاب المولدات بقرار المدينة كما تم التعبير عنه في الاجتماع الموسع الذي كان قد تم عقده في البلدية، وعلى التعاون مع لجنة المولدات المشكلة في البلدية.
وأكد المهندس بلال شعبان على ضرورة التقيد من قبل جميع أصحاب المولدات بقرارات لجنة المولدات في البلدية. وهي قرارات تراعي، ضمن الظروف الراهنة، المشتركين، كما تراعي أصحاب المولدات، وهي:
1- التقيد بتسعيرة الكيلوات الصادرة عن وزارة الطاقة ( 3425 ل. ل).
2- التقيد بتسعيرة البلدية لساعة التغذية في الاشتراكات المقطوعة (3000 ل.ل)
3- يقوم أصحاب المولدات بإعادة المبالغ الإضافية الزائدة عن التسعيرة التي سبق أن تقاضوها من المشتركين.
4- تركيب عدادات للمشتركين كافة على نفقة صاحب المولد، ومن دون تقاضي أي تأمين.
5- عدم جواز تقاضي زيادة 10% من المشتركين المقيمين في بلدات الجوار.

المصدر| المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الجمعة، ١٥ أكتوبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933225745
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة