صيدا سيتي

فوز مرشحي قطاع الشباب - المستقبل الجنوب ناجي عزام وفاروق حشيشو في انتخابات برلمان الشباب اصابة مواطن نتيجة حادث ارتطام في عين الدلب مقابل مفرق مدرسة صيدا الدولية بهية الحريري تلتقي المفتي مدرار الحبال والزميل وليد عنتر وعائلته انتبهو ع صحتكن.. صار سعر "الابرة" بيوجّع نادي تيتانيوم كلوب - صيدا ينظم بطولة "نزال الأسود" في صيدا "منقوشة الزعتر" في لبنان.. سعر خيالي! هل يصل بدل النقل اليومي إلى 100 ألف ليرة لبنانية؟ سرقة محل قرب المدينة الصناعية الاولى في صيدا ليلا "جمعية خريجي مدرسة صيدون" تقدم قرطاسية مجانية لطلابها مؤسسة الحريري تعلن استكمال حملة التلقيح ضد كورونا بلقاح "سبوتنيك V" مطلوب ممرضات للعمل في السعودية | 71950450 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن نقل الطالبات إلى ثانوية البنات الرسمية في صيدا - حي الست نفيسة للبيع شقة في شرحبيل قرب مدرسة حسام الحريري - بناية التجهيز والبناء - الطابق الأول 165 متر متاح فرص عمل لفندق في السعودية | 71950450 مطلوب سكرتيرة إدارية جامعية (الخبرة ضرورية) ولديها إلمام بالمحاسبة مطلوب موظفة اختصاص تمريض مع خبرة | 70156539 للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل مطعم لوسيال | 03245163 - 81073987 مطلوب مهندس كهرباء وموظفة محاسبة وتسويق لشركة تعمل في مجال الطاقة الشمسية مطلوب موظفات مع خبرة للعمل في المبيعات واستعمال مواقع التواصل الاجتماعي والتواصل مع الزبائن

في الغربة... خنقها بـ "نبريش" النرجيلة أمام أعين ولدها...

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 14 تشرين أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تصدر خبر الجريمة التي ذهبت ضحيتها الشابة اللبنانية الجنوبية (إبنة بلدة الغازية) "أمل فقيه" في مدينة بادربورن الألمانية، فجر الجمعة الماضي  وسائل الإعلام الألمانية والأوروبية، هذه الجريمة ا .
 وأشار شقيق المغدورة إلى أنه "بعد الدعوى التي قدمتها شقيقتي ضد زوجها، منعته الشرطة من التعرض لها وكانت تنتظر أوراق الطلاق بعد عدة أيام، إلا أن فجر الجمعة كان يومًا مفجعًا علينا، حيث دخل زوجها إلى المنزل وقام بخنقها بواسطة نبريش نرجيلة وأمام أعين ولدهما الوحيد ( سنتان ونصف ) ثم غادر المنزل " .
وقال وسام لموقع "يا صور" إن "جارتها وجدت الباب مفتوحًا فقامت بالإتصال بالشرطة الذين حضروا ووجدوا أمل جثة هامدة ولازال نبريش النرجيلة ملفوفًا على رقبتها، ويحتضنها ولدها!"
وتم إلقاء القبض على الزوج المجرم بعد ساعات قليلة، حيث اعترف بجريمته..
وشيعت العائلة يوم أمس المغدورة أمل فقيه بحضور عدد كبير من أبناء الجالية اللبنانية وسط حديث إعلاميٍ كبير عن هذه الجريمة.
المصدر| لبنان 24 | https://tinyurl.com/3ecuwhht

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931627937
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة