صيدا سيتي

تعادل الحرية صيدا وجونيه في المباراة الافتتاحية لموسم 2021 – 2022 في لعبة كرة القدم الصالات البزري يلتقي وفداً من "لجنة الأعياد تجمعنا" البزري: اللجنة العلمية أوصت بإعطاء لقاح فايزر لمختلف الفئات العمرية‎‎ دعوة للانتخابات وزارة الصحة أعلنت عن عملية تسريع لتلقيح التلامذة منخفض جوّي يؤدي الى طقس متقلب وماطر بدءا من مساء الثلاثاء توقيف كلي لمعمل شارل حلو لمدة 15 يوما سوا للبنان افتتحت مكتبها في صيدا وقفة احتجاجية في صيدا ضد الغلاء المعيشي وارتفاع سعر صرف الدولار البزري نفى الأخبار عن توجه للإغلاق العام بسبب كورونا: لم تطرح الفكرة بأي لجنة أسامة سعد يستقبل وزير المهجرين عصام شرف الدين أسامة سعد نعى الكاتب والأديب المناضل سماح إدريس‎‎ مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987

أسامة سعد يستقبل وفدا من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ويؤكد على الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 14 تشرين أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برئاسة علي فيصل، وضم الوفد: خالد يونس، فؤاد عثمان، تيسير عمار وخالد ابو سويد،وذلك بحضور أبو جمال و محمد مطيع غبورة عن التنظيم.
وقد جرى خلال اللقاء تناول المستجدات في المنطقة و كل ما يتعلق بالإخوة الفلسطينيين.
وقد اعتبر المجتمعون خلال اللقاء أن الحقوق الفلسطينية كانت ولا زالت تتعرض لاستهداف من قبل الاميركي والاسرائيلي إن لجهة استمرار العدوان الصهيوني المدعوم من الادارة الاميركية او لجهة استمرارمشاريع الاستطيان والضم وعمليات التطبيع المتسارعة . 
واكد المجتمعون انه بصمود الشعب الفلسطيني ووحدة الفصائل الفلسطينية وبالمقاومة  وبدعم احرار العالم سيستطيع الشعب الفلسطيني مواجهة هذا المشروع التصفوي للقضية وافشاله. وحيا المجتمعون  صمود الشعب الفلسطيني في القدس وبيتا وبيت دجن وغزة.
ودعا اعضاء الوفد الى توفير الغطاء السياسي لفعاليات المقاومة الشعبية و تطبيق ما تم التوافق عليه في البرنامج السياسي الموحد وقرارات المجلسين الوطني والمركزي ومخرجات لقاء الأمناء العامين بسحب الاعتراف باسرائيل والتحلل من اوسلو وجميع التزاماته. 
كما جرى خلال اللقاء تناول الاوضاع المعيشية الصعبة التي يمر بها الإخوة الفلسطينيون في لبنان، بخاصة في ظل الازمات التي تعصف بلبنان على مختلف الصعد الاقتصادية والمالية والاجتماعية والتي أثرت بشكل كبير على اللبناني كما الفلسطيني. 
واكد المجتمعون على أهمية ان تحترم الانروا دورها في تحمل مسؤولياتها تجاه الشعب الفلسطيني بتأمين الدعم الاغاثي والاقتصادي .
وأكد اعضاء الوفد على رفض التدخل من قبل الادارة الاميركية التي تضغط على وكالة الغوث لتوقيع اتفاق اطار معها ينقلب على القرارات الدولية. وشددوا على مواصلة النضال  لاسقاط كل التدخلات وابعاد وكالة الغوث عن دائرة التدخلات والضغوط. 
وبدوره سعد أكد على وقوفه الى جانب الشعب الفلسطيني  ودعم نضاله ومقاومته، وعلى أهمية وحدة الفصائل الفلسطينية لمواجهة المشروع الصهيوني .
و دعا الدولة اللبنانية الى اعطاء الشعب الفلسطيني حقوقه الانسانية، بخاصة في هذه الظروف المآساوية التي تعصف بالجميع من لبنانيين وفلسطينيين، والى وقف سياسات التمييز ضدالشعب الفلسطيني. 
المصدر| المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأربعاء، ١٣ أكتوبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933247519
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة