صيدا سيتي

فوز مرشحي قطاع الشباب - المستقبل الجنوب ناجي عزام وفاروق حشيشو في انتخابات برلمان الشباب اصابة مواطن نتيجة حادث ارتطام في عين الدلب مقابل مفرق مدرسة صيدا الدولية بهية الحريري تلتقي المفتي مدرار الحبال والزميل وليد عنتر وعائلته انتبهو ع صحتكن.. صار سعر "الابرة" بيوجّع نادي تيتانيوم كلوب - صيدا ينظم بطولة "نزال الأسود" في صيدا "منقوشة الزعتر" في لبنان.. سعر خيالي! هل يصل بدل النقل اليومي إلى 100 ألف ليرة لبنانية؟ سرقة محل قرب المدينة الصناعية الاولى في صيدا ليلا "جمعية خريجي مدرسة صيدون" تقدم قرطاسية مجانية لطلابها مؤسسة الحريري تعلن استكمال حملة التلقيح ضد كورونا بلقاح "سبوتنيك V" مطلوب ممرضات للعمل في السعودية | 71950450 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن نقل الطالبات إلى ثانوية البنات الرسمية في صيدا - حي الست نفيسة للبيع شقة في شرحبيل قرب مدرسة حسام الحريري - بناية التجهيز والبناء - الطابق الأول 165 متر متاح فرص عمل لفندق في السعودية | 71950450 مطلوب سكرتيرة إدارية جامعية (الخبرة ضرورية) ولديها إلمام بالمحاسبة مطلوب موظفة اختصاص تمريض مع خبرة | 70156539 للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل مطعم لوسيال | 03245163 - 81073987 مطلوب مهندس كهرباء وموظفة محاسبة وتسويق لشركة تعمل في مجال الطاقة الشمسية مطلوب موظفات مع خبرة للعمل في المبيعات واستعمال مواقع التواصل الاجتماعي والتواصل مع الزبائن

أسامة سعد يستقبل وفدا من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ويؤكد على الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 14 تشرين أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برئاسة علي فيصل، وضم الوفد: خالد يونس، فؤاد عثمان، تيسير عمار وخالد ابو سويد،وذلك بحضور أبو جمال و محمد مطيع غبورة عن التنظيم.
وقد جرى خلال اللقاء تناول المستجدات في المنطقة و كل ما يتعلق بالإخوة الفلسطينيين.
وقد اعتبر المجتمعون خلال اللقاء أن الحقوق الفلسطينية كانت ولا زالت تتعرض لاستهداف من قبل الاميركي والاسرائيلي إن لجهة استمرار العدوان الصهيوني المدعوم من الادارة الاميركية او لجهة استمرارمشاريع الاستطيان والضم وعمليات التطبيع المتسارعة . 
واكد المجتمعون انه بصمود الشعب الفلسطيني ووحدة الفصائل الفلسطينية وبالمقاومة  وبدعم احرار العالم سيستطيع الشعب الفلسطيني مواجهة هذا المشروع التصفوي للقضية وافشاله. وحيا المجتمعون  صمود الشعب الفلسطيني في القدس وبيتا وبيت دجن وغزة.
ودعا اعضاء الوفد الى توفير الغطاء السياسي لفعاليات المقاومة الشعبية و تطبيق ما تم التوافق عليه في البرنامج السياسي الموحد وقرارات المجلسين الوطني والمركزي ومخرجات لقاء الأمناء العامين بسحب الاعتراف باسرائيل والتحلل من اوسلو وجميع التزاماته. 
كما جرى خلال اللقاء تناول الاوضاع المعيشية الصعبة التي يمر بها الإخوة الفلسطينيون في لبنان، بخاصة في ظل الازمات التي تعصف بلبنان على مختلف الصعد الاقتصادية والمالية والاجتماعية والتي أثرت بشكل كبير على اللبناني كما الفلسطيني. 
واكد المجتمعون على أهمية ان تحترم الانروا دورها في تحمل مسؤولياتها تجاه الشعب الفلسطيني بتأمين الدعم الاغاثي والاقتصادي .
وأكد اعضاء الوفد على رفض التدخل من قبل الادارة الاميركية التي تضغط على وكالة الغوث لتوقيع اتفاق اطار معها ينقلب على القرارات الدولية. وشددوا على مواصلة النضال  لاسقاط كل التدخلات وابعاد وكالة الغوث عن دائرة التدخلات والضغوط. 
وبدوره سعد أكد على وقوفه الى جانب الشعب الفلسطيني  ودعم نضاله ومقاومته، وعلى أهمية وحدة الفصائل الفلسطينية لمواجهة المشروع الصهيوني .
و دعا الدولة اللبنانية الى اعطاء الشعب الفلسطيني حقوقه الانسانية، بخاصة في هذه الظروف المآساوية التي تعصف بالجميع من لبنانيين وفلسطينيين، والى وقف سياسات التمييز ضدالشعب الفلسطيني. 
المصدر| المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأربعاء، ١٣ أكتوبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931628887
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة