صيدا سيتي

قطاع العمال في الشعبي الناصري: نقف إلى جانب تحركات العمال والموظفين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 12 تشرين أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أصدر قطاع العمال  في التنظيم الشعبي الناصري بياناً جاء فيه:

يوماً بعد يوم تتضاعف التأثيرات الكارثية للانهيار الاقتصادي والمالي والاجتماعي على الطبقة العاملة، في الوقت الذي تمعن فيه المنظومة السياسية والمالية الحاكمة في مصادرة حقوق العمال ظلماً وتسلطاً، في ظل غياب الاتحاد العمالي العام عن قضايا العمال وهمومهم.

العمال يتساءلون:

ماذا يفعل الاتحاد من أجل تصحيح الأجور؟ ومن أجل الضمان الشامل؟ ولماذا يصمت الاتحاد بينما غالبية اللبنانيين باتوا عاجزين عن تأمين لقمة العيش في ظل انهيار الليرة والتضخم المنفلت، وفي مواجهة انتشار البطالة وتزايد الفقر.

إننا نحذر من التمادي في الاعتداء على حقوق العمال والموظفين. وندعو كل المتضررين من سياسات سلطة الفشل والفساد إلى رفع الصوت عالياً، والوقوف صفاً واحداً دفاعاً عن حقوق الفئات العاملة، ومن أجل توفير ظروف العيش الكريم لها، فالفئات العاملة هي الأساس في حياة الأوطان والمجتمعات.

كما نؤكد على الوقوف إلى جانب تحركات كل الفئات الكادحة؛ من موظفين وأجراء وعمال في مختلف القطاعات  دفاعاً عن حقوقهم ومن أجل مطالبهم المشروعة.

المصدر | المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981313211
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة