صيدا سيتي

تعادل الحرية صيدا وجونيه في المباراة الافتتاحية لموسم 2021 – 2022 في لعبة كرة القدم الصالات البزري يلتقي وفداً من "لجنة الأعياد تجمعنا" البزري: اللجنة العلمية أوصت بإعطاء لقاح فايزر لمختلف الفئات العمرية‎‎ دعوة للانتخابات وزارة الصحة أعلنت عن عملية تسريع لتلقيح التلامذة منخفض جوّي يؤدي الى طقس متقلب وماطر بدءا من مساء الثلاثاء توقيف كلي لمعمل شارل حلو لمدة 15 يوما سوا للبنان افتتحت مكتبها في صيدا وقفة احتجاجية في صيدا ضد الغلاء المعيشي وارتفاع سعر صرف الدولار البزري نفى الأخبار عن توجه للإغلاق العام بسبب كورونا: لم تطرح الفكرة بأي لجنة أسامة سعد يستقبل وزير المهجرين عصام شرف الدين أسامة سعد نعى الكاتب والأديب المناضل سماح إدريس‎‎ مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987

قطاع العمال في الشعبي الناصري: نقف إلى جانب تحركات العمال والموظفين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 12 تشرين أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أصدر قطاع العمال  في التنظيم الشعبي الناصري بياناً جاء فيه:

يوماً بعد يوم تتضاعف التأثيرات الكارثية للانهيار الاقتصادي والمالي والاجتماعي على الطبقة العاملة، في الوقت الذي تمعن فيه المنظومة السياسية والمالية الحاكمة في مصادرة حقوق العمال ظلماً وتسلطاً، في ظل غياب الاتحاد العمالي العام عن قضايا العمال وهمومهم.

العمال يتساءلون:

ماذا يفعل الاتحاد من أجل تصحيح الأجور؟ ومن أجل الضمان الشامل؟ ولماذا يصمت الاتحاد بينما غالبية اللبنانيين باتوا عاجزين عن تأمين لقمة العيش في ظل انهيار الليرة والتضخم المنفلت، وفي مواجهة انتشار البطالة وتزايد الفقر.

إننا نحذر من التمادي في الاعتداء على حقوق العمال والموظفين. وندعو كل المتضررين من سياسات سلطة الفشل والفساد إلى رفع الصوت عالياً، والوقوف صفاً واحداً دفاعاً عن حقوق الفئات العاملة، ومن أجل توفير ظروف العيش الكريم لها، فالفئات العاملة هي الأساس في حياة الأوطان والمجتمعات.

كما نؤكد على الوقوف إلى جانب تحركات كل الفئات الكادحة؛ من موظفين وأجراء وعمال في مختلف القطاعات  دفاعاً عن حقوقهم ومن أجل مطالبهم المشروعة.

المصدر | المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933247536
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة