صيدا سيتي

مؤسسة معروف سعد تنعي السيدة فداء كامل نعناعة عكرة مسيرة صوفية احتفالاً بـ"المولد" في صيدا.. تقليد يتوارثه "المريدون" جيلاً بعد جيل عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق مقلى زيت في مطعم كرانشي جو في saida food truck بهية الحريري تهنىء بذكرى المولد النبوي الشريف مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي هنأ بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف بلدية الغازية تناشد الأهالي التعاون للمحافظة على النظافة دبور يفتتح قسمي الطوارىء والأشعة في مستشفى الهمشري في صيدا للبيع شقة في شرحبيل قرب مدرسة حسام الحريري - بناية التجهيز والبناء - الطابق الأول 165 متر متاح فرص عمل لفندق في السعودية | 71950450 مطلوب سكرتيرة إدارية جامعية (الخبرة ضرورية) ولديها إلمام بالمحاسبة مطلوب موظفة اختصاص تمريض مع خبرة | 70156539 للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل مطعم لوسيال | 03245163 - 81073987 مطلوب مهندس كهرباء وموظفة محاسبة وتسويق لشركة تعمل في مجال الطاقة الشمسية متاح فرصة عمل في السعودية للممرضين والممرضات | 71950450 مطلوب موظفات مع خبرة للعمل في المبيعات واستعمال مواقع التواصل الاجتماعي والتواصل مع الزبائن مطلوب موظفين للعمل في مجال أعمال الوكالة البحرية في شركة مركزها صيدا مطلوب ناطور بناية في شرق صيدا شركة Azzam Solar Energy تعلن عن وصول أفضل أنواع ألواح الطاقة الشمسية والبطاريات والإنفيرتر | جملة ومفرق | 03400407 مطلوب موظف IT لجامعة الجنان - فرع صيدا (IT Technical Support Assistant) مطلوب عاملات تنظيف للعمل في "جمعية أهلنا"

قطاع العمال في الشعبي الناصري: نقف إلى جانب تحركات العمال والموظفين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 12 تشرين أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أصدر قطاع العمال  في التنظيم الشعبي الناصري بياناً جاء فيه:

يوماً بعد يوم تتضاعف التأثيرات الكارثية للانهيار الاقتصادي والمالي والاجتماعي على الطبقة العاملة، في الوقت الذي تمعن فيه المنظومة السياسية والمالية الحاكمة في مصادرة حقوق العمال ظلماً وتسلطاً، في ظل غياب الاتحاد العمالي العام عن قضايا العمال وهمومهم.

العمال يتساءلون:

ماذا يفعل الاتحاد من أجل تصحيح الأجور؟ ومن أجل الضمان الشامل؟ ولماذا يصمت الاتحاد بينما غالبية اللبنانيين باتوا عاجزين عن تأمين لقمة العيش في ظل انهيار الليرة والتضخم المنفلت، وفي مواجهة انتشار البطالة وتزايد الفقر.

إننا نحذر من التمادي في الاعتداء على حقوق العمال والموظفين. وندعو كل المتضررين من سياسات سلطة الفشل والفساد إلى رفع الصوت عالياً، والوقوف صفاً واحداً دفاعاً عن حقوق الفئات العاملة، ومن أجل توفير ظروف العيش الكريم لها، فالفئات العاملة هي الأساس في حياة الأوطان والمجتمعات.

كما نؤكد على الوقوف إلى جانب تحركات كل الفئات الكادحة؛ من موظفين وأجراء وعمال في مختلف القطاعات  دفاعاً عن حقوقهم ومن أجل مطالبهم المشروعة.

المصدر | المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931209171
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة