صيدا سيتي

قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث "جمعية جامع البحر الخيرية" أقامت سحورها الخيري لدعم ورعاية مسنّي "مستشفى دار السلام" البزري يُدين الجريمة النكراء التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في الهبارية طلائع الفجر تستنكر مجزرة الهبارية المروعة خليل المتبولي: نمثّل أنفسنا على خشبة المسرح

القوى الاسلامية في عين الحلوة تستقبل وفدا من هيئة علماء المسلمين برئاسة الشيخ أبو عطاء العارفي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 11 تشرين أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 بمناسبة توليه رئاسة هيئة علماء المسلمين في لبنان ، زار فضيلة الشيخ أبو عطاء العارفي مخيم عين الحلوة،  على رأس وفد ضم كلا من اصحاب الفضيلة الشيخ علي السبع اعين والشيخ احمد مارديني والشيخ ابو حمزة عمورة والشيخ حسين قاسم والشيخ فادي الصالح . وكان في استقبال الوفد أمين سر القوى الاسلامية وامير الحركة الاسلامية المجاهدة الشيخ جمال خطاب، الشيخ ابو شريف عقل والشيخ ابو طارق السعدي والشيخ جمال اسماعيل والشيخ يوسف طحيبش والشيخ ابو محمد بلاطة والشيخ كريم مصطفى والحاج علي اصلان والحاج ابو احمد فضل والحاج ابو حسام زعيتر والحاج معين عباس.

وفي اللقاء اكد الشيخ العارفي على قوة الرابطة بين مخيم عين الحلوة ومدينة صيدا ، فهما كالجسد الواحد وتربطهما آصرة الاخوة ووحدة المصير والهدف المتمثل بتحرير المسجد الاقصى قبلة المسلمين الأولى وثاني مسجد بني في الارض بعد المسجد الحرام. كما اطلع من القوى الاسلامية على الوضع الاجتماعي والامني والسياسي في مخيم عين الحلوة وعلى احتياجات المخيم ومطالبه في ظل الازمة الخانقة التي يمر بها لبنان عامة ومدينة صيدا.

وبين الشيخ العارفي انه في زيارات الهيئة الى المرجعيات اللبنانية في صيدا حرص ان تكون المطالبة شاملة لمدينة صيدا ومخيماتها ، خاصة مخيم عين الحلوة.

وبدورها شكرت القوى الاسلامية وفد هيئة المسلمين على مبادرتهم وزيارتهم الكريمة ، واكدت على اهمية التواصل وتكرار مثل هذه الزيارت من أجل تحقيق المطالب وانجاز الاهداف المشتركة.

المصدر | مجموعة دهشة

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الاثنين، ١١ أكتوبر ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979784071
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة