صيدا سيتي

تعادل الحرية صيدا وجونيه في المباراة الافتتاحية لموسم 2021 – 2022 في لعبة كرة القدم الصالات البزري يلتقي وفداً من "لجنة الأعياد تجمعنا" البزري: اللجنة العلمية أوصت بإعطاء لقاح فايزر لمختلف الفئات العمرية‎‎ دعوة للانتخابات وزارة الصحة أعلنت عن عملية تسريع لتلقيح التلامذة منخفض جوّي يؤدي الى طقس متقلب وماطر بدءا من مساء الثلاثاء توقيف كلي لمعمل شارل حلو لمدة 15 يوما سوا للبنان افتتحت مكتبها في صيدا وقفة احتجاجية في صيدا ضد الغلاء المعيشي وارتفاع سعر صرف الدولار البزري نفى الأخبار عن توجه للإغلاق العام بسبب كورونا: لم تطرح الفكرة بأي لجنة أسامة سعد يستقبل وزير المهجرين عصام شرف الدين أسامة سعد نعى الكاتب والأديب المناضل سماح إدريس‎‎ مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987

القوى الاسلامية في عين الحلوة تستقبل وفدا من هيئة علماء المسلمين برئاسة الشيخ أبو عطاء العارفي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 11 تشرين أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 بمناسبة توليه رئاسة هيئة علماء المسلمين في لبنان ، زار فضيلة الشيخ أبو عطاء العارفي مخيم عين الحلوة،  على رأس وفد ضم كلا من اصحاب الفضيلة الشيخ علي السبع اعين والشيخ احمد مارديني والشيخ ابو حمزة عمورة والشيخ حسين قاسم والشيخ فادي الصالح . وكان في استقبال الوفد أمين سر القوى الاسلامية وامير الحركة الاسلامية المجاهدة الشيخ جمال خطاب، الشيخ ابو شريف عقل والشيخ ابو طارق السعدي والشيخ جمال اسماعيل والشيخ يوسف طحيبش والشيخ ابو محمد بلاطة والشيخ كريم مصطفى والحاج علي اصلان والحاج ابو احمد فضل والحاج ابو حسام زعيتر والحاج معين عباس.

وفي اللقاء اكد الشيخ العارفي على قوة الرابطة بين مخيم عين الحلوة ومدينة صيدا ، فهما كالجسد الواحد وتربطهما آصرة الاخوة ووحدة المصير والهدف المتمثل بتحرير المسجد الاقصى قبلة المسلمين الأولى وثاني مسجد بني في الارض بعد المسجد الحرام. كما اطلع من القوى الاسلامية على الوضع الاجتماعي والامني والسياسي في مخيم عين الحلوة وعلى احتياجات المخيم ومطالبه في ظل الازمة الخانقة التي يمر بها لبنان عامة ومدينة صيدا.

وبين الشيخ العارفي انه في زيارات الهيئة الى المرجعيات اللبنانية في صيدا حرص ان تكون المطالبة شاملة لمدينة صيدا ومخيماتها ، خاصة مخيم عين الحلوة.

وبدورها شكرت القوى الاسلامية وفد هيئة المسلمين على مبادرتهم وزيارتهم الكريمة ، واكدت على اهمية التواصل وتكرار مثل هذه الزيارت من أجل تحقيق المطالب وانجاز الاهداف المشتركة.

المصدر | مجموعة دهشة

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الاثنين، ١١ أكتوبر ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933246126
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة