صيدا سيتي

مقتل شخص صعقا في الجميلية مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن نقل الطالبات إلى ثانوية البنات الرسمية في صيدا - حي الست نفيسة مؤسسة معروف سعد تنعي السيدة فداء كامل نعناعة عكرة مسيرة صوفية احتفالاً بـ"المولد" في صيدا.. تقليد يتوارثه "المريدون" جيلاً بعد جيل عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق مقلى زيت في مطعم كرانشي جو في saida food truck بهية الحريري تهنىء بذكرى المولد النبوي الشريف مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي هنأ بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف للبيع شقة في شرحبيل قرب مدرسة حسام الحريري - بناية التجهيز والبناء - الطابق الأول 165 متر متاح فرص عمل لفندق في السعودية | 71950450 مطلوب سكرتيرة إدارية جامعية (الخبرة ضرورية) ولديها إلمام بالمحاسبة مطلوب موظفة اختصاص تمريض مع خبرة | 70156539 للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل مطعم لوسيال | 03245163 - 81073987 مطلوب مهندس كهرباء وموظفة محاسبة وتسويق لشركة تعمل في مجال الطاقة الشمسية متاح فرصة عمل في السعودية للممرضين والممرضات | 71950450 مطلوب موظفات مع خبرة للعمل في المبيعات واستعمال مواقع التواصل الاجتماعي والتواصل مع الزبائن مطلوب موظفين للعمل في مجال أعمال الوكالة البحرية في شركة مركزها صيدا مطلوب ناطور بناية في شرق صيدا شركة Azzam Solar Energy تعلن عن وصول أفضل أنواع ألواح الطاقة الشمسية والبطاريات والإنفيرتر | جملة ومفرق | 03400407 مطلوب موظف IT لجامعة الجنان - فرع صيدا (IT Technical Support Assistant) مطلوب عاملات تنظيف للعمل في "جمعية أهلنا"

القوى الاسلامية في عين الحلوة تستقبل وفدا من هيئة علماء المسلمين برئاسة الشيخ أبو عطاء العارفي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 11 تشرين أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 بمناسبة توليه رئاسة هيئة علماء المسلمين في لبنان ، زار فضيلة الشيخ أبو عطاء العارفي مخيم عين الحلوة،  على رأس وفد ضم كلا من اصحاب الفضيلة الشيخ علي السبع اعين والشيخ احمد مارديني والشيخ ابو حمزة عمورة والشيخ حسين قاسم والشيخ فادي الصالح . وكان في استقبال الوفد أمين سر القوى الاسلامية وامير الحركة الاسلامية المجاهدة الشيخ جمال خطاب، الشيخ ابو شريف عقل والشيخ ابو طارق السعدي والشيخ جمال اسماعيل والشيخ يوسف طحيبش والشيخ ابو محمد بلاطة والشيخ كريم مصطفى والحاج علي اصلان والحاج ابو احمد فضل والحاج ابو حسام زعيتر والحاج معين عباس.

وفي اللقاء اكد الشيخ العارفي على قوة الرابطة بين مخيم عين الحلوة ومدينة صيدا ، فهما كالجسد الواحد وتربطهما آصرة الاخوة ووحدة المصير والهدف المتمثل بتحرير المسجد الاقصى قبلة المسلمين الأولى وثاني مسجد بني في الارض بعد المسجد الحرام. كما اطلع من القوى الاسلامية على الوضع الاجتماعي والامني والسياسي في مخيم عين الحلوة وعلى احتياجات المخيم ومطالبه في ظل الازمة الخانقة التي يمر بها لبنان عامة ومدينة صيدا.

وبين الشيخ العارفي انه في زيارات الهيئة الى المرجعيات اللبنانية في صيدا حرص ان تكون المطالبة شاملة لمدينة صيدا ومخيماتها ، خاصة مخيم عين الحلوة.

وبدورها شكرت القوى الاسلامية وفد هيئة المسلمين على مبادرتهم وزيارتهم الكريمة ، واكدت على اهمية التواصل وتكرار مثل هذه الزيارت من أجل تحقيق المطالب وانجاز الاهداف المشتركة.

المصدر | مجموعة دهشة

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الاثنين، ١١ أكتوبر ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931211408
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة