صيدا سيتي

دعوة للانتخابات وزارة الصحة أعلنت عن عملية تسريع لتلقيح التلامذة منخفض جوّي يؤدي الى طقس متقلب وماطر بدءا من مساء الثلاثاء توقيف كلي لمعمل شارل حلو لمدة 15 يوما سوا للبنان افتتحت مكتبها في صيدا وقفة احتجاجية في صيدا ضد الغلاء المعيشي وارتفاع سعر صرف الدولار البزري نفى الأخبار عن توجه للإغلاق العام بسبب كورونا: لم تطرح الفكرة بأي لجنة أسامة سعد يستقبل وزير المهجرين عصام شرف الدين أسامة سعد نعى الكاتب والأديب المناضل سماح إدريس‎‎ اشكال وتضارب أمام مركز تجاري في صيدا يوقع جريحين بهية الحريري تلتقي "لجنة الأعياد تجمعنا" .. فرنسيس: لنمنح الناس بصيص نور وأمل وفرح مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 البزري: نعيش زمن الإنحلال السياسي وتراجع دور رئاسة الحكومة والإفقار المُبرمج للمواطنين ‎‎ أسامة سعد: الدفاع عن الليرة دفاع عن كرامة الإنسان .. ودفاع عن كرامة الوطن المستقبل ومؤسسة الحريري يستكملان حملة التلقيح بـ"سبوتنيك v" في 3 مراكز في صيدا للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات

جمعية الرسالة الزرقاء تعلن أيام وساعات إستقبال الزوار في مكتبة بلدية صيدا العامة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 11 تشرين أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تعلن جمعية الرسالة الزرقاء التي تشرف وتدير مكتبة بلدية صيدا العامة، عن إستقبالها للزوار ورواد المطالعة  طيلة ايام الأسبوع ضمن البرنامج التالي:

- من الاثنين الى الجمعة من الساعة  ١٢ ظهرا وحتى الساعة ٤ بعد الظهر

- يوم الاحد من الساعة ١٠ صباحا وحتى الساعة ١ ظهرا

كما وتفتح المكتبة امام روادها باب استعارة الكتب واقامة الانشطة الثقافية والتربوية والدراسة  مع مراعاة شروط السلامة العامة . هذا اضافة الى خدمة الانترنت.

رئيس اللجنة الثقافية في بادية صيدا الاستاذ كامل كزبر اشاد بالدور الثقافي الذي تلعبه المكتبة العامة والتي تحتوي اكثر من ٢٠  الف كتاب ويزورها سنويا اكثر من ١٥ الف زائر. كما تؤمن المكتبة مساحة للطلاب الذين يريدون الدراسة في ظل انقطاع الكهرباء والانترنت في اجواء تربوية مريحة.  وتوجه بالشكر الى جمعية الرسالة الزرقاء التي تدير المكتبة بانتظام منذ اكثر من ١٠ سنوات.

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأحد، ١٠ أكتوبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933226153
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة