صيدا سيتي

منخفض جوّي يؤدي الى طقس متقلب وماطر بدءا من مساء الثلاثاء توقيف كلي لمعمل شارل حلو لمدة 15 يوما سوا للبنان افتتحت مكتبها في صيدا وقفة احتجاجية في صيدا ضد الغلاء المعيشي وارتفاع سعر صرف الدولار البزري نفى الأخبار عن توجه للإغلاق العام بسبب كورونا: لم تطرح الفكرة بأي لجنة أسامة سعد يستقبل وزير المهجرين عصام شرف الدين أسامة سعد نعى الكاتب والأديب المناضل سماح إدريس‎‎ اشكال وتضارب أمام مركز تجاري في صيدا يوقع جريحين بهية الحريري تلتقي "لجنة الأعياد تجمعنا" .. فرنسيس: لنمنح الناس بصيص نور وأمل وفرح مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 البزري: نعيش زمن الإنحلال السياسي وتراجع دور رئاسة الحكومة والإفقار المُبرمج للمواطنين ‎‎ أسامة سعد: الدفاع عن الليرة دفاع عن كرامة الإنسان .. ودفاع عن كرامة الوطن المستقبل ومؤسسة الحريري يستكملان حملة التلقيح بـ"سبوتنيك v" في 3 مراكز في صيدا للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987

اقفال موقف الاونروا في صيدا للمطالبة بتأمين مستلزمات العام الدراسي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 28 أيلول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اقفل عدد من ابناء مخيم عين الحلوة، يتقدمهم عضو اللجنة الشعبية عدنان الرفاعي، موقف الاونروا في صيدا "احتجاجا على تقصير الادارة في اعلان خطة طوارىء صحية واغاثية في ظل الازمة اللبنانية الخانقة وتفشي جائحة كورونا، وللمطالبة بتأمين مستلزمات العام الدارسي الجديد لجهة الكتب والقرطاسية والنقل".

وقال الرفاعي:"خطوة اقفال الموقف رسالة الى مسؤولي الاونروا للقيام بواجبهم تجاه ابناء شعبنا وتخفيف معاناته في ظل الازمة اللبنانية، ونحن نرفض تبرير التقصير بالعجز المالي ونطالب الاونروا، بالا تكون جزءا من مشروع تهجير الشعب الفلسطيني اي توطينه في لبنان".

اشارة الى ان موقف الاونروا يعتبر محطة اساسية لسير عمل الاونروا، اذ تغادر منه صباحا الحافلات والسيارات لنقل الموظفين الى مراكز عملهم وخصوصا الى المركز الرئيسي في بيروت.
المصدر| الوكالة الوطنية للإعلام| http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/566492/

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الثلاثاء، ٢٨ سبتمبر ٢٠٢١

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933224087
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة