صيدا سيتي

فوز مرشحي قطاع الشباب - المستقبل الجنوب ناجي عزام وفاروق حشيشو في انتخابات برلمان الشباب اصابة مواطن نتيجة حادث ارتطام في عين الدلب مقابل مفرق مدرسة صيدا الدولية بهية الحريري تلتقي المفتي مدرار الحبال والزميل وليد عنتر وعائلته انتبهو ع صحتكن.. صار سعر "الابرة" بيوجّع نادي تيتانيوم كلوب - صيدا ينظم بطولة "نزال الأسود" في صيدا "منقوشة الزعتر" في لبنان.. سعر خيالي! هل يصل بدل النقل اليومي إلى 100 ألف ليرة لبنانية؟ سرقة محل قرب المدينة الصناعية الاولى في صيدا ليلا "جمعية خريجي مدرسة صيدون" تقدم قرطاسية مجانية لطلابها مؤسسة الحريري تعلن استكمال حملة التلقيح ضد كورونا بلقاح "سبوتنيك V" مطلوب ممرضات للعمل في السعودية | 71950450 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن نقل الطالبات إلى ثانوية البنات الرسمية في صيدا - حي الست نفيسة للبيع شقة في شرحبيل قرب مدرسة حسام الحريري - بناية التجهيز والبناء - الطابق الأول 165 متر متاح فرص عمل لفندق في السعودية | 71950450 مطلوب سكرتيرة إدارية جامعية (الخبرة ضرورية) ولديها إلمام بالمحاسبة مطلوب موظفة اختصاص تمريض مع خبرة | 70156539 للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل مطعم لوسيال | 03245163 - 81073987 مطلوب مهندس كهرباء وموظفة محاسبة وتسويق لشركة تعمل في مجال الطاقة الشمسية مطلوب موظفات مع خبرة للعمل في المبيعات واستعمال مواقع التواصل الاجتماعي والتواصل مع الزبائن

مصالحة في عين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تكللت الجهود والمساعي الحميدة التي بذلت من اكثر من طرف واتجاه، بعقد لقاء مصالحة بين ممثلي "القوى الاسلامية" وال البحثي، في منزل مسؤول "عصبة الانصار الاسلامية" الشيخ ابو طارق السعدي في مخيم عين الحلوة اثر الاشكال الذي وقع منذ مدة وتطور الى اطلاق نار.

وقد شارك في لقاء المصالحة الى جانب الشيخ ابو طارق السعدي، امين سر "القوى الاسلامية" الشيخ جمال خطاب والشيخ يوسف طحيبش وممثلون عن عائلة البحثي والقوى الفلسطينية وناشطون من المخيم ووجهاء من المنطقة.

وشدد الشيخ ابو طارق السعدي على اهمية الصلح ونبذ الخلافات والتعاون في سبيل مصلحة المخيم وأهله وحفظ امنه واستقراره ووأد اي فتنة، وخاصة في منطقة "النور" في الشارع التحتاني نظرا للتداخل والتنوع، مؤكدا على طي صفحة الخلاف والتطلع الى التعاون المثمر خاصة في هذه الظروف الصعبة.

وتحدث الشيخ خطاب، عن اهمية التآخي والتعاون، قائلا نحن عائلة واحدة واهل وجيران وما جرى لن يتكرر ان شاء الله ونحن عازمون على التعاون وحفظ امن المنطقة والمخيم.
المصدر| محمد دهشة

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في السبت، ٢٥ سبتمبر ٢٠٢١

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931627649
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة