صيدا سيتي

دعوة للانتخابات وزارة الصحة أعلنت عن عملية تسريع لتلقيح التلامذة منخفض جوّي يؤدي الى طقس متقلب وماطر بدءا من مساء الثلاثاء توقيف كلي لمعمل شارل حلو لمدة 15 يوما سوا للبنان افتتحت مكتبها في صيدا وقفة احتجاجية في صيدا ضد الغلاء المعيشي وارتفاع سعر صرف الدولار البزري نفى الأخبار عن توجه للإغلاق العام بسبب كورونا: لم تطرح الفكرة بأي لجنة أسامة سعد يستقبل وزير المهجرين عصام شرف الدين أسامة سعد نعى الكاتب والأديب المناضل سماح إدريس‎‎ اشكال وتضارب أمام مركز تجاري في صيدا يوقع جريحين بهية الحريري تلتقي "لجنة الأعياد تجمعنا" .. فرنسيس: لنمنح الناس بصيص نور وأمل وفرح مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 البزري: نعيش زمن الإنحلال السياسي وتراجع دور رئاسة الحكومة والإفقار المُبرمج للمواطنين ‎‎ للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987

بهية الحريري تبحث ووفد"التعليم العالي" في المستقبل جنوباً بشؤون وشجون القطاع وأوضاع كليات "الفرع الخامس"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 24 أيلول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شؤون وشجون التعليم العالي مع بداية العام الجامعي عرضتها رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون مع وفد من قطاع التعليم العالي في تيار المستقبل – منسقية صيدا والجنوب بحضور منسق عام التيار في الجنوب الأستاذ مازن حشيشو . 
وضم الوفد "منسق القطاع جنوباً الدكتور محمد القبرصلي ، وأمينة السر الدكتورة زينة حبلي ، ومنسقة كلية الآداب والعلوم الإنسانية الدكتورة فاتن قبرصلي ومنسق كلية التكنولوجيا الدكتور الحسين عاكوم ، ومنسقة كلية الصحة الدكتورة عبير العبد ، ومنسق كلية إدارة الأعمال – النبطية الدكتور بهاء بو عرم" .
وجرى خلال اللقاء إستعراض للتحديات التي تفرضها الأزمات الراهنة في لبنان على التعليم بكل قطاعاته ومراحله ومكوناته ، ومطالب روابط المعلمين والأساتذة في التعليم العام والجامعي مع بداية العام الدراسي والجامعي . وتم التداول في أوضاع الجامعة اللبنانية عموماً وكليات ومعاهد الفرع الخامس بشكل خاص .
وسلم الوفد الحريري مذكرة من القطاع حول"دعم التعليم الجامعي ودوره في مدينة صيدا والجنوب في ظل الوضع الاقتصادي والاجتماعي وتداعياته ، ودعم قسم التمريض في كلية الصحة ، وملف تفرغ المتعاقدين بالساعة والمساعدات الاجتماعية للأستاذ والطالب الجامعي والعمل على خلق نوع من التوأمة بين الجامعة والمدارس وذلك من خلال تطبيق مادة طرائق التعليم عملياً على المدارس ، وأيضا التشبيك بين الجامعات والمؤسسات العلمية والفكرية والثقافية في صيدا والجوار لجعل البحوث الجامعية هادفة ومفيدة لمدينة صيدا ولبنان .
المصدر| رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الجمعة، ٢٤ سبتمبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933227842
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة