صيدا سيتي

دعوة للانتخابات وزارة الصحة أعلنت عن عملية تسريع لتلقيح التلامذة منخفض جوّي يؤدي الى طقس متقلب وماطر بدءا من مساء الثلاثاء توقيف كلي لمعمل شارل حلو لمدة 15 يوما سوا للبنان افتتحت مكتبها في صيدا وقفة احتجاجية في صيدا ضد الغلاء المعيشي وارتفاع سعر صرف الدولار البزري نفى الأخبار عن توجه للإغلاق العام بسبب كورونا: لم تطرح الفكرة بأي لجنة أسامة سعد يستقبل وزير المهجرين عصام شرف الدين أسامة سعد نعى الكاتب والأديب المناضل سماح إدريس‎‎ اشكال وتضارب أمام مركز تجاري في صيدا يوقع جريحين بهية الحريري تلتقي "لجنة الأعياد تجمعنا" .. فرنسيس: لنمنح الناس بصيص نور وأمل وفرح مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 البزري: نعيش زمن الإنحلال السياسي وتراجع دور رئاسة الحكومة والإفقار المُبرمج للمواطنين ‎‎ للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987

كركي بحث مع القصيفي في اقتراح استفادة الصحافيين المسجلين في جدول نقابة المحررين من تقديمات الضمان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 24 أيلول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بحث نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي مع المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي، في حضور رئيس الإتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الأسمر وأمين صندوق نقابة المحررين علي يوسف، في إقتراح القانون الرامي إلى خضوع واستفادة الصحافيين المسجلين في جدول النقابة وغير المرتبطين بعقد عمل من تقديمات الصندووق الوطني للضمان الاجتماعي - فرع ضمان المرض والأمومة والذي ستناقشه لجنة الاعلام والاتصالات النيابية يوم الثلثاء في 28 الحالي.

وأبدى الدكتور كركي "تأييده الكامل لهذا المشروع إنطلاقا من حرصه على تأمين الضمان الصحي لجميع المواطنين اللبنانيين وفي مقدمهم المحررون تقديرا لجهودهم عدا أن ذلك هو من أبسط حقوق الانسان المنصوص عنها في المواثيق الدولية ذات الصلة".

من جهته، أيد رئيس الإتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الأسمر "كل ما من شأنه إنصاف كل فئات الشعب وفي مقدمهم الصحافيون والإعلاميون"، وقال:"بصفتنا ممثلين بعشرة أعضاء في مجلس إدارة الضمان سنبذل كل ما في وسعنا لإنجاز هذا الموضوع".

وشكر النقيب القصيفي الدكتور كركي ل"التفهم الذي أبداه حيال إقتراح القانون واستعداده للتعاون وحضور الجلسة المخصصة له لدعم هذا المطلب المحق والمساهمة بإقراره. كما شكر الدكتور الأسمر مواكبته هذا الموضوع بالتأييد داخل مجلس إدارة الضمان".

المصدر| احمد الغربي

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الجمعة، ٢٤ سبتمبر ٢٠٢١

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933228337
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة