صيدا سيتي

هيئة التنسيق النقابية: الإستمرار بالمقاطعة والمسؤولية عن ضياع العام الدراسي تتحملها الحكومة في حال المماطلة بتنفيذ المطالب

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 23 أيلول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بعد اللقاء الذي جمعها مع معالي وزير التربية والتعليم العالي، وبعد أن إستمهلت ٤٨ ساعة لإعطاء الرد على طلب العودة إلى المدارس وفتح باب التسجيل، عقدت هيئة التنسيق النقابية إجتماعاً ظهر اليوم الخميس ٢٠٢١/٩/٢٣ وبحثت نتائج الجمعيات العمومية والإستفتاءات حول قرار مقاطعة إنطلاق العام الدراسي أو العودة إلى التسجيل وقد أتت بشبه إجماع تام لصالح الاستمرار بالمقاطعة بسبب عدم تحقيق أي تقدم على مستوى حل مشكلة مستلزمات العودة والحقوق .

وكلفت الهيئة الزميل الاستاذ نزيه الجباوي التواصل مع وزارة التربية وإبلاغ مضمون القرار الى معالي وزير التربية والتأكيد أن المشكلة ليست مع الوزير .

إن هيئة التنسيق النقابية تحمل المسؤولين في الدولة نتائج التأخير في إنطلاقة العام الدراسي ما لم يسارعوا إلى إيجاد الحلول المقبولة التي تؤمن للمعلمين والأساتذة حياة كريمة .

المصدر| هيئة التنسيق النقابية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980883728
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة