صيدا سيتي

فوز مرشحي قطاع الشباب - المستقبل الجنوب ناجي عزام وفاروق حشيشو في انتخابات برلمان الشباب اصابة مواطن نتيجة حادث ارتطام في عين الدلب مقابل مفرق مدرسة صيدا الدولية بهية الحريري تلتقي المفتي مدرار الحبال والزميل وليد عنتر وعائلته انتبهو ع صحتكن.. صار سعر "الابرة" بيوجّع نادي تيتانيوم كلوب - صيدا ينظم بطولة "نزال الأسود" في صيدا "منقوشة الزعتر" في لبنان.. سعر خيالي! هل يصل بدل النقل اليومي إلى 100 ألف ليرة لبنانية؟ سرقة محل قرب المدينة الصناعية الاولى في صيدا ليلا "جمعية خريجي مدرسة صيدون" تقدم قرطاسية مجانية لطلابها مؤسسة الحريري تعلن استكمال حملة التلقيح ضد كورونا بلقاح "سبوتنيك V" مطلوب ممرضات للعمل في السعودية | 71950450 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن نقل الطالبات إلى ثانوية البنات الرسمية في صيدا - حي الست نفيسة للبيع شقة في شرحبيل قرب مدرسة حسام الحريري - بناية التجهيز والبناء - الطابق الأول 165 متر متاح فرص عمل لفندق في السعودية | 71950450 مطلوب سكرتيرة إدارية جامعية (الخبرة ضرورية) ولديها إلمام بالمحاسبة مطلوب موظفة اختصاص تمريض مع خبرة | 70156539 للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل مطعم لوسيال | 03245163 - 81073987 مطلوب مهندس كهرباء وموظفة محاسبة وتسويق لشركة تعمل في مجال الطاقة الشمسية مطلوب موظفات مع خبرة للعمل في المبيعات واستعمال مواقع التواصل الاجتماعي والتواصل مع الزبائن

أسامة سعد استقبل وفدا من تعمير عين الحلوة، وطالب بالتعويض عن الاضرار الناجمة عن الاشتباكات الاخيرة في المخيم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 21 أيلول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعتبر الامين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور اسامة سعد ان الاشتباكات الاخيرة التي حصلت في مخيم عين الحلوة، والتي امتدت الى التعمير  هي اشتباكات عبثية ومستنكرة ، وقد الحقت اضرارا  كبيرة بالسكان في التعمير وفي المخيم كما اجبرت العديد من العائلات على النزوح من منازلهم.

وعبر سعد عن الاسى لما حصل، لافتا الى ان الناس تعاني كفاية من الاوضاع المعيشية و الحياتية الصعبة، ولا ينقصها تلك الاشتباكات حتى تزيد فوق معاناتها معاناة.

كلام سعد جاء خلال استقباله وفدا من اهالي تعمير عين الحلوة ومعهم اللجنة الشعبية للحي. وقد عرض الاهالي للاضرار الكبيرة التي طالت  منازلهم  وممتلكاتهم، فضلا عن احتراق بعض المنازل وعن الرصاص الطائش الذي لم تسلم منه عدة احياء في المنطقة.

كما عرض  الوفد  عجز الاهالي عن القيام باي اصلاحات او ترميم بسبب الاوضاع الاقتصادية الحالية مطالبين بالتعويض عليهم.

وقد اكد سعد على التعاطف مع اوضاع الاهالي واعدا  باجراء كل الاتصالات الضرورية مع  الهيئات الرسمية والحزبية المعنية بهدف التعويض على المتضررين.

المصدر | المكتب الاعلامي لامين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور اسامة سعد

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, September 21, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931629378
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة