صيدا سيتي

فوز مرشحي قطاع الشباب - المستقبل الجنوب ناجي عزام وفاروق حشيشو في انتخابات برلمان الشباب اصابة مواطن نتيجة حادث ارتطام في عين الدلب مقابل مفرق مدرسة صيدا الدولية بهية الحريري تلتقي المفتي مدرار الحبال والزميل وليد عنتر وعائلته انتبهو ع صحتكن.. صار سعر "الابرة" بيوجّع نادي تيتانيوم كلوب - صيدا ينظم بطولة "نزال الأسود" في صيدا "منقوشة الزعتر" في لبنان.. سعر خيالي! هل يصل بدل النقل اليومي إلى 100 ألف ليرة لبنانية؟ سرقة محل قرب المدينة الصناعية الاولى في صيدا ليلا "جمعية خريجي مدرسة صيدون" تقدم قرطاسية مجانية لطلابها مؤسسة الحريري تعلن استكمال حملة التلقيح ضد كورونا بلقاح "سبوتنيك V" مطلوب ممرضات للعمل في السعودية | 71950450 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن نقل الطالبات إلى ثانوية البنات الرسمية في صيدا - حي الست نفيسة للبيع شقة في شرحبيل قرب مدرسة حسام الحريري - بناية التجهيز والبناء - الطابق الأول 165 متر متاح فرص عمل لفندق في السعودية | 71950450 مطلوب سكرتيرة إدارية جامعية (الخبرة ضرورية) ولديها إلمام بالمحاسبة مطلوب موظفة اختصاص تمريض مع خبرة | 70156539 للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل مطعم لوسيال | 03245163 - 81073987 مطلوب مهندس كهرباء وموظفة محاسبة وتسويق لشركة تعمل في مجال الطاقة الشمسية مطلوب موظفات مع خبرة للعمل في المبيعات واستعمال مواقع التواصل الاجتماعي والتواصل مع الزبائن

حمود يلتقي وفداً من أهالي تعمير عين الحلوة: ما حصل جريمة وعلى الجميع تحمّل مسؤولياتهم أمام هذه الفاجعة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 21 أيلول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا وفداً من أهالي منطقة تعمير عين الحلوة ومنطقة حي الطوارئ الذين تضررت منازلهم جراء الإشتباكات العبثية الأخيرة، حيث وضعوا د. حمود بالظروف الصعبة التي يعيشونها بعد الدمار والخسائر التي منيوا بها وحالة الخوف من تجدد الإشتباكات والتي يدفعون ثمنها دائماً من أمنهم واستقرارهم وأرزاقهم.

وعبّر د. حمود عن أسفه لما حصل، مشيراً إلى أن الإشتباكات التي حصلت دفع أهالي المنطقة ثمنها لوحدهم وهذا ما يجب أن لا يتكرر، وعلى الجميع تحمّل مسؤولياتهم أمام هذه الفاجعة.

وأضاف، كان همّنا الأساسي في تلك اللحظة وقف هذه الجريمة التي تحصل بحق المنطقه وساكنيها، مع إدراكنا لحجم التداعيات التي ستنتج عن الإشتباكات، وبعد وقف إطلاق النار أجرينا عدّة إتصالات وتحديداً بالأطراف المعنية من أجل مدّ يد المساعدة للأهالي والتعويض عن الخسائر التي لحقت بممتلكاتهم وبيوتهم في هذه الظروف الإقتصادية والمعيشية الصعبة.

وأكد وقوف الجماعة إلى جانب الأهالي، واعداً إياهم بتقديم ما تستطيعه الجماعه لمساعدتهم بعد إجراء مسح للأضرار والخسائر في المنطقة.

المصدر | الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, September 21, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931628524
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة