صيدا سيتي

أهالي عبرا يشكون استحداث مكبّ: الروائح الكريهة تُحاصرنا وتخنقنا المواطن يعترض ويثور افتراضياً... "كله إلا الأركيلة" فلسطينيو سوريا تراجع عددهم من 60 الى 27 الف وخياراتهم مرة: العودة طوعا او الهجرة وقفة في ساحة إيليا في صيدا لتصوير حلقة من برنامج تلفزيوني الشهاب ومنتهى الحكمة العالية! (فلسفة)! جزين احتفلت بقداس الكروم هيئة العمل الفلسطيني طالبت الاونروا بالإسراع في حل أزمة النقل للطلاب وتأمين القرطاسية تأجيل بدء العام الدراسي في المدارس والثانويات الرسمية الى 11 تشرين الاول كشافة الجراح وزعت مجموعات قرطاسية في بلدية صيدا ضمن مشروعها الإنساني "لنرجع من جديد" مطمر نفايات بجانب حديقة عامة ومدرسة ينفث سمومه في أحياء عبرا وبيوتها! بهية الحريري تتابع ووفد "شبكة صور المدرسية " المستجدات التربوية ومعوقات انطلاق العام الدراسي ‎‎ اللواء ابو عرب يلتقي لجنة "البركسات"  في مكتبه بعين الحلوة إشكال في صيدا فجرا ولا إصابات "شبكة صيدا المدرسية " تبحث بتحديات بدء العام الدراسي بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار اليوم في السوق الموازية؟ 20 ساعة حصة هذه المناطق بالكهرباء.. تعرفوا عليها مصالحة في عين الحلوة مصالحة في صيدا بين آل النقيب وصبح برعاية النائب سعد واللواء المقدح شركة Azzam Solar Energy تعلن عن وصول أفضل أنواع ألواح الطاقة الشمسية والبطاريات والإنفيرتر | جملة ومفرق | 03400407 مطلوب موظف IT لجامعة الجنان - فرع صيدا (IT Technical Support Assistant)

الجماعة الإسلامية: المِنصَّة شكّلت أملاً للصيداويين ونرفض إيقافها وعلى نواب المدينة ممارسة دورهم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 15 أيلول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توقفت الجماعة الإسلامية أمام البيان الصادر عن بلدية صيدا والذي أعلنت فيه عن إيقاف العمل بالمِنصّة الخاصة بتنظيم تعبئة البنزين والتي خصصت أربعة محطات قابله للزيادة لأبناء المدينة والمقيمين فيها من أصل أكثر من ثلاثين محطة موجودة في صيدا.

واستغربت الجماعة كيف أن اجتماعاً ضمَّ نائبي المدينة ورئيس بلديتها ويخرج بقرارات (على بساطتها) كانت تشكل بصيص أمل للمواطن الصيداوي الذي ذاق مرارة المذلة على محطات الوقود، كيف لا يستطيع حماية قراراته والضغط على القوى الأمنية - التي أشار بيان البلدية إلى عدم تعاونها - للقيام بمسؤلياتها وتأمين الأمن والنظام وقمع الشبيحة وكل أشكال المخالفات على المحطات المتفق عليها وغيرها!! فضلاً عن إلزام المحطات التي أغلقها أصحابها بفتحها من جديد أمام أبناء المدينة.

وتساءلت الجماعة، هل المشكلة في المحطات أو الشبيحة أو في الأجهزة أو في تنظيم التعبئة أو بغيرها من الأمور الخافية التي من حق المواطن الصيداوي أن يعرفها.

ثم أين المتابعة لقرارات لقاء البلدية؟؟؟

وما هو السبب الحقيقي لتمنّع القوى الأمنية عن أخذ دورها الطبيعي!! وأين هو دور نائبي المدينة في الضغط لتنفيذ المقررات التي كانوا شركاء في إتخاذها وإبرامها!!

وأشارت الجماعة أن بعض ضعاف النفوس ممَّن ساءهم مجرد تقديم الجماعة للبرنامج الذي تعمل عليه المِنصّة، يحاولون الغمز من قناة البرنامج - مع أن بيان البلدية واضح لجهة المعوّقات التي دعت لتوقيف المِنصّة - وتؤكد الجماعة أنها إنما قدَّمت هذا البرنامج خدمة لأبناء المدينة وستكون دوماً على إستعداد للتعاون مع الجميع من أجل تحقيق مصلحة المدينة وأبنائها.
المصدر| المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 930211969
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة