صيدا سيتي

ما مصير العام الدراسي في مدارس "الأونروا" في ظل الأزمة الاقتصادية وجائحة كورونا ؟ مصرف لبنان بصيدا بدأ بوضع بلوكات اسمنتية عند مدخله لتعزيز إجراءات الحماية الشهاب والإنتفاضة اللبنانية و(بصيص الأمل)! المستوردون يتراجعون عن الاتفاق على التسعير بـ 80% من سعر الصرف: كارتيل الأدوية... عودة إلى الابتزاز تمرير التسجيل في التعليم الرسمي: بداية فكّ قرار المقاطعة؟ نصف الرواتب "كلفة نقل" والكارثة قادمة قريباً بحال عدم المعالجة "انتراكت - صيدا" قدم حقائب مدرسية وقرطاسية لـ22 تلميذاً من الأكثر حاجة ترعاهم جمعية "أهلنا" أسامة سعد استقبل وفدا من تعمير عين الحلوة، وطالب بالتعويض عن الاضرار الناجمة عن الاشتباكات الاخيرة في المخيم بلدية صيدا: توزيع 80 ألف ليتر مازوت اليوم الثلاثاء على أصحاب مولدات إشتراكات الكهرباء حمود يلتقي وفداً من أهالي تعمير عين الحلوة: ما حصل جريمة وعلى الجميع تحمّل مسؤولياتهم أمام هذه الفاجعة أهالي سيروب ينتخبون لجنة خدماتية للمنطقة.. وصالح رئيسا لها مداورة مع زينو مطلوب عاملات تنظيف للعمل في "جمعية أهلنا" معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية ​مطلوب موظفة تجيد استخدام مواقع التواصل الاجتماعي | 71950450 معهد صيدا التقني يرحب بكم - مساعد ممرض BP وعناية تمريضية BT |هـ| 0729511 - 07729512 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 عنا STEP- AEROBICS - ZUMBA بس بـ 80,000 ل.ل, | 03494675 | Harmony School & Eat Smart With Joelle حضانة Cuddles ترحب بكم - المكان الأمثل لأطفالكم | 70071027 مطلوب موظف / موظفة إدارة ومحاسبة مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات للعمل في مركز طبي مدرسة الغد المشرق الجديدة تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي الجديد

الجماعة الإسلامية: المِنصَّة شكّلت أملاً للصيداويين ونرفض إيقافها وعلى نواب المدينة ممارسة دورهم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 15 أيلول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توقفت الجماعة الإسلامية أمام البيان الصادر عن بلدية صيدا والذي أعلنت فيه عن إيقاف العمل بالمِنصّة الخاصة بتنظيم تعبئة البنزين والتي خصصت أربعة محطات قابله للزيادة لأبناء المدينة والمقيمين فيها من أصل أكثر من ثلاثين محطة موجودة في صيدا.

واستغربت الجماعة كيف أن اجتماعاً ضمَّ نائبي المدينة ورئيس بلديتها ويخرج بقرارات (على بساطتها) كانت تشكل بصيص أمل للمواطن الصيداوي الذي ذاق مرارة المذلة على محطات الوقود، كيف لا يستطيع حماية قراراته والضغط على القوى الأمنية - التي أشار بيان البلدية إلى عدم تعاونها - للقيام بمسؤلياتها وتأمين الأمن والنظام وقمع الشبيحة وكل أشكال المخالفات على المحطات المتفق عليها وغيرها!! فضلاً عن إلزام المحطات التي أغلقها أصحابها بفتحها من جديد أمام أبناء المدينة.

وتساءلت الجماعة، هل المشكلة في المحطات أو الشبيحة أو في الأجهزة أو في تنظيم التعبئة أو بغيرها من الأمور الخافية التي من حق المواطن الصيداوي أن يعرفها.

ثم أين المتابعة لقرارات لقاء البلدية؟؟؟

وما هو السبب الحقيقي لتمنّع القوى الأمنية عن أخذ دورها الطبيعي!! وأين هو دور نائبي المدينة في الضغط لتنفيذ المقررات التي كانوا شركاء في إتخاذها وإبرامها!!

وأشارت الجماعة أن بعض ضعاف النفوس ممَّن ساءهم مجرد تقديم الجماعة للبرنامج الذي تعمل عليه المِنصّة، يحاولون الغمز من قناة البرنامج - مع أن بيان البلدية واضح لجهة المعوّقات التي دعت لتوقيف المِنصّة - وتؤكد الجماعة أنها إنما قدَّمت هذا البرنامج خدمة لأبناء المدينة وستكون دوماً على إستعداد للتعاون مع الجميع من أجل تحقيق مصلحة المدينة وأبنائها.
المصدر| المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 930001898
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة