صيدا سيتي

الشهاب ومنتهى الحكمة العالية! (فلسفة)! جزين احتفلت بقداس الكروم هيئة العمل الفلسطيني طالبت الاونروا بالإسراع في حل أزمة النقل للطلاب وتأمين القرطاسية تأجيل بدء العام الدراسي في المدارس والثانويات الرسمية الى 11 تشرين الاول كشافة الجراح وزعت مجموعات قرطاسية في بلدية صيدا ضمن مشروعها الإنساني "لنرجع من جديد" مطمر نفايات بجانب حديقة عامة ومدرسة ينفث سمومه في أحياء عبرا وبيوتها! بهية الحريري تتابع ووفد "شبكة صور المدرسية " المستجدات التربوية ومعوقات انطلاق العام الدراسي ‎‎ اللواء ابو عرب يلتقي لجنة "البركسات"  في مكتبه بعين الحلوة إشكال في صيدا فجرا ولا إصابات "شبكة صيدا المدرسية " تبحث بتحديات بدء العام الدراسي بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار اليوم في السوق الموازية؟ 20 ساعة حصة هذه المناطق بالكهرباء.. تعرفوا عليها مصالحة في عين الحلوة مصالحة في صيدا بين آل النقيب وصبح برعاية النائب سعد واللواء المقدح شركة Azzam Solar Energy تعلن عن وصول أفضل أنواع ألواح الطاقة الشمسية والبطاريات والإنفيرتر | جملة ومفرق | 03400407 مطلوب موظف IT لجامعة الجنان - فرع صيدا (IT Technical Support Assistant) مطلوب عاملات تنظيف للعمل في "جمعية أهلنا" معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية معهد صيدا التقني يرحب بكم - مساعد ممرض BP وعناية تمريضية BT |هـ| 0729511 - 07729512 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158

أسامة سعد مع شباب التنظيم الشعبي الناصري يستأنفون حملة تنظيم الحركة على محطات الوقود في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 15 أيلول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استأنف الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد، يرافقه  شباب التنظيم  حملة تنظيم الحركة على محطات الوقود في صيدا.

استئناف الحملة يأتي استكمالا للتحرك الذي أطلق بهدف تنظيم العمل على المحطات، والتخفيف من الفوضى، وابعاد الشبيحة وفارضي الخوات.

كما يأتي بعد انتشار الفوضى والسمسرات وإذلال الناس، الأمر الذي  دفع بلدية صيدا إلى وقف العمل بالمنصة، وسحب شرطة البلدية والمتطوعين بسبب عدم تجاوب قسم من المحطات، وفي ظل غياب مريب للأجهزة الأمنية.

وقد  أمكن لشباب التنظيم يتقدمهم النائب أسامة سعد إعادة فتح  إحدى المحطات بعدما أقفلت في وجه المواطنين، واستأنف المواطنون بتعبئة خزاناتهم.

سعد استهجن تعمد  بعض أصحاب المحطات إقفال محطاتهم بوجه المواطنين، واعتبر أن هذا التصرف يأتي في إطار تضييق الخناق على المواطنين وإذلالهم، وبهدف تحصيل أرباح غير مشروعة في السوق السوداء.

كما عبر سعد عن استغرابه الشديد لاستمرار غياب الأجهزة الأمنية عن القيام بواجباتها في حماية المواطنين من التعديات والإذلال الذي يمارس عليهم من قبل الشبيحة وفارضي الخوات.

المصدر| المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأربعاء، ١٥ سبتمبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 930209093
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة