صيدا سيتي

الشهاب ومنتهى الحكمة العالية! (فلسفة)! جزين احتفلت بقداس الكروم هيئة العمل الفلسطيني طالبت الاونروا بالإسراع في حل أزمة النقل للطلاب وتأمين القرطاسية تأجيل بدء العام الدراسي في المدارس والثانويات الرسمية الى 11 تشرين الاول كشافة الجراح وزعت مجموعات قرطاسية في بلدية صيدا ضمن مشروعها الإنساني "لنرجع من جديد" مطمر نفايات بجانب حديقة عامة ومدرسة ينفث سمومه في أحياء عبرا وبيوتها! بهية الحريري تتابع ووفد "شبكة صور المدرسية " المستجدات التربوية ومعوقات انطلاق العام الدراسي ‎‎ اللواء ابو عرب يلتقي لجنة "البركسات"  في مكتبه بعين الحلوة إشكال في صيدا فجرا ولا إصابات "شبكة صيدا المدرسية " تبحث بتحديات بدء العام الدراسي بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار اليوم في السوق الموازية؟ 20 ساعة حصة هذه المناطق بالكهرباء.. تعرفوا عليها مصالحة في عين الحلوة مصالحة في صيدا بين آل النقيب وصبح برعاية النائب سعد واللواء المقدح شركة Azzam Solar Energy تعلن عن وصول أفضل أنواع ألواح الطاقة الشمسية والبطاريات والإنفيرتر | جملة ومفرق | 03400407 مطلوب موظف IT لجامعة الجنان - فرع صيدا (IT Technical Support Assistant) مطلوب عاملات تنظيف للعمل في "جمعية أهلنا" معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية معهد صيدا التقني يرحب بكم - مساعد ممرض BP وعناية تمريضية BT |هـ| 0729511 - 07729512 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158

إجتماع تقييمي للجنة شفافية وعدالة توزيع المحروقات في صيدا تناول معوقات خطة تنظيم تعبئة البنزين في أسبوعها الأول

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 14 أيلول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
عقدت لجنة شفافية وعدالة توزيع المحروقات في صيدا إجتماعا بعد مضي أسبوع على إطلاقها خطة تنظيم عملية تعبئة البنزين على المحطات " تنفيذا لمقررات اللقاء الذي عقد سابقا في بلدية صيدا مع أصحاب المحطات وشارك فيه نائبا المدينة وممثلو القوى الأمنية، وجرى خلاله تقييم الأسبوع الأول للخطة وما رافقه من خلل في تنفيذ ما تم الإتفاق عليه .
وقدرت اللجنة "الجهود الجبارة التي بذلها جهاز الأمن العام خلال الفترة الماضية في مواكبة شرطة البلدية، والمتطوعين والمجتمع المدني لتنفيذ الخطة على المحطات". واكدت ان "مواكبة جهاز أمني وحده لهذه الخطة غير كافية، وان عدم مؤازرة الأجهزة الأمنية الأخرى لها ، يحول دون تنفيذ ما تم الإتفاق عليه في الاجتماع الأمني مع رئيس البلدية (يوم الجمعة في 10/9/2021) ويحول بالتالي دون استكمال عناصر ومقومات نجاح هذه الخطة ما تسبب في استمرار حال الفوضى العارمة، على المحطات التي لم يتوافر الحضور الأمني المساند لتنفيذ الخطة" .
أضافت: "ان عدد المحطات التي تعاونت في مشروع التطبيق او المنصة الإلكترونية الخاصة بتعبئة البنزين ، اقتصر على أربع محطات، على الرغم من دعوتنا لمساهمة أكبر من قبل باقي المحطات في المدينة، وبالتالي فإن العدد الذي تجاوب من المحطات غير كاف في مدينة يزيد تعداد سكانها عن 250,000 نسمة".
ورأت اللجنة أن " تعاون الجميع أصحاب محطات وقوى أمنية وبلدية ومواطنين، أساسي في إنجاح هذه الخطة، محذرين من أن أي تقاعس، سيؤدي حتما الى فشلها".
ودعت " القوى الأمنية كافة، وأصحاب المحطات التي لم تزل مقفلة الى التعاون مع اللجنة، لأن توافر هذا التعاون أساسي للاستمرار بهذه الخطة خاصة بعد خروج الأوضاع عن السيطرة". وشكرت "المتطوعين على جهودهم طيلة لفترة السابقة".
المصدر| المكتب الإعلامي لبلدية صيدا

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 930209618
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة