صيدا سيتي

بهية الحريري تلتقي المفتي مدرار الحبال والزميل وليد عنتر وعائلته انتبهو ع صحتكن.. صار سعر "الابرة" بيوجّع نادي تيتانيوم كلوب - صيدا ينظم بطولة "نزال الأسود" في صيدا "منقوشة الزعتر" في لبنان.. سعر خيالي! هل يصل بدل النقل اليومي إلى 100 ألف ليرة لبنانية؟ سرقة محل قرب المدينة الصناعية الاولى في صيدا ليلا "جمعية خريجي مدرسة صيدون" تقدم قرطاسية مجانية لطلابها مؤسسة الحريري تعلن استكمال حملة التلقيح ضد كورونا بلقاح "سبوتنيك V" محتجون أشعلوا إطارات أمام بلدية صيدا احتجاجا على تردي الاوضاع المعيشية بهية الحريري قائداً عاماً لـ"كشافة لبنان المستقبل": سعد الحريري "مكمّل معنا" على خطى الرئيس الشهيد مطلوب ممرضات للعمل في السعودية | 71950450 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن نقل الطالبات إلى ثانوية البنات الرسمية في صيدا - حي الست نفيسة للبيع شقة في شرحبيل قرب مدرسة حسام الحريري - بناية التجهيز والبناء - الطابق الأول 165 متر متاح فرص عمل لفندق في السعودية | 71950450 مطلوب سكرتيرة إدارية جامعية (الخبرة ضرورية) ولديها إلمام بالمحاسبة مطلوب موظفة اختصاص تمريض مع خبرة | 70156539 للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل مطعم لوسيال | 03245163 - 81073987 مطلوب مهندس كهرباء وموظفة محاسبة وتسويق لشركة تعمل في مجال الطاقة الشمسية مطلوب موظفات مع خبرة للعمل في المبيعات واستعمال مواقع التواصل الاجتماعي والتواصل مع الزبائن

وقفة للديموقراطي الشعبي في صيدا تضامنا مع أسرى فلسطين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
نظم "الحزب الديموقراطي الشعبي"، وقفة تضامنية في ساحة النجمة، وسط مدينة صيدا، دعما للأسرى الفلسطينيين الذين شقوا النفق من سجن جلبوع، بمشاركة أمينه العام محمد حشيشو والمسؤول في "حزب الله" في صيدا زيد ضاهر والمسؤول في "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين" في صيدا ابو علي حمدان وجمعية "ناشط".

ورفع المتضامنون لافتة كتب عليها "أسرانا الأحرار مقاومة لتحرير فلسطين"، ورددوا شعارات لفلسطين، وأحرقوا مجسما لعلم الاحتلال الاسرائيلي على شكل قضبان زنزانة.

وكانت كلمة لعضو قيادة الحزب عاطف الإبريق، حيا فيها "الأسرى الأحرار". وقال: "ستة أبطال لم يولدوا وفي أفواههم ملاعق من ذهب، بل نحتوا حريتهم بملاعق من تراب، حفروا عميقا في جثة الاحتلال، ورفعوا رؤوسهم ورؤوسنا صوب الشمس".

وسأل: "من قال إن ما نعيشه من أزمات وضغوط وعقوبات وسلطة فاسدة وسياسات اقتصادية جائرة لا علاقة له بموقعنا من الصراع ضد الكيان الصهيوني وليس جزءا من أدوات الضغط للتخلي عن فلسطين والمقاومة والالتحاق بركب التطبيع والخيانة؟".

ودعا "الأسرى الفلسطينيين الأبطال إلى إكمال الحفر وشق الأرض تحت أقدام السجانين، وسنلتقي وإياكم في منتصف النفق على مفترق الحرية والانتصار، لنعلن تحرير كل فلسطين، من البحر الى النهر الى النفق".
المصدر| الوكالة الوطنية للإعلام| http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/564073/

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931606524
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة