صيدا سيتي

بهية الحريري تتابع هاتفيا مع حمية موضوع السماح بإعادة إنشاء مساكن "السكة" المحترقة في صيدا لإعتبارات إنسانية قطاع التعليم العالي في المستقبل جنوباً ينوه بمبادرة النائب الحريري تأمين البنزين لكليات ومعاهد الجامعة اللبنانية - الفرع الخامس اعتصام للجبهة الديمقراطية في صيدا: نطالب بخطة طوارئ شاملة هيئة التنسيق النقابية: الإستمرار بالمقاطعة والمسؤولية عن ضياع العام الدراسي تتحملها الحكومة في حال المماطلة بتنفيذ المطالب "كهرباء لبنان": مخاطر من الانقطاع الشامل أواخر أيلول بعد نفاد كامل مخزون المحروقات توقيف عصابة سرقة فاقت قيمة مسروقاتها الـ 200 ألف دولار أميركي النائب أسامة سعد أمام خيارين .. أحلاهما مر هل ترتفع الاسعار مجدداً مع ارتفاع سعر البنزين؟ أسامة سعد: الحكومة لا تمتلك برنامجا وطنيا على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي فوضى تسعير المحروقات تشرّع السوق السوداء .. جدول أسعار المحروقات... حبر على ورق مصرف لبنان يحمي نفسه من أي احتجاج بـ "بلوكات" .. الشارع الصيداوي يغلي على وقع رفع الدعم كتابة شعارات ضد مصرف لبنان على البلوكات الاسمنتية امام فرع صيدا شركة Azzam Solar Energy تعلن عن وصول أفضل أنواع ألواح الطاقة الشمسية والبطاريات والإنفيرتر | جملة ومفرق | 03400407 الحلبي عرض مع البنك الدولي إمكانات توفير دعم طارىء للتربية وعرض مع بهية الحريري مشاريع القوانين تحذير محطات لم تلب المواطنين واستمرت في ممارساتها الشاذة مطلوب موظف IT لجامعة الجنان - فرع صيدا (IT Technical Support Assistant) البزري يبحث مع وفد ايطالي وتجمع المؤسسات الاهلية دعم مستشفى صيدا الحكومي‎‎ نادي الحرية الرياضي يكرّم رجل الأعمال مصطفى الدندشلي مطلوب عاملات تنظيف للعمل في "جمعية أهلنا" معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية

وقفة للديموقراطي الشعبي في صيدا تضامنا مع أسرى فلسطين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
نظم "الحزب الديموقراطي الشعبي"، وقفة تضامنية في ساحة النجمة، وسط مدينة صيدا، دعما للأسرى الفلسطينيين الذين شقوا النفق من سجن جلبوع، بمشاركة أمينه العام محمد حشيشو والمسؤول في "حزب الله" في صيدا زيد ضاهر والمسؤول في "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين" في صيدا ابو علي حمدان وجمعية "ناشط".

ورفع المتضامنون لافتة كتب عليها "أسرانا الأحرار مقاومة لتحرير فلسطين"، ورددوا شعارات لفلسطين، وأحرقوا مجسما لعلم الاحتلال الاسرائيلي على شكل قضبان زنزانة.

وكانت كلمة لعضو قيادة الحزب عاطف الإبريق، حيا فيها "الأسرى الأحرار". وقال: "ستة أبطال لم يولدوا وفي أفواههم ملاعق من ذهب، بل نحتوا حريتهم بملاعق من تراب، حفروا عميقا في جثة الاحتلال، ورفعوا رؤوسهم ورؤوسنا صوب الشمس".

وسأل: "من قال إن ما نعيشه من أزمات وضغوط وعقوبات وسلطة فاسدة وسياسات اقتصادية جائرة لا علاقة له بموقعنا من الصراع ضد الكيان الصهيوني وليس جزءا من أدوات الضغط للتخلي عن فلسطين والمقاومة والالتحاق بركب التطبيع والخيانة؟".

ودعا "الأسرى الفلسطينيين الأبطال إلى إكمال الحفر وشق الأرض تحت أقدام السجانين، وسنلتقي وإياكم في منتصف النفق على مفترق الحرية والانتصار، لنعلن تحرير كل فلسطين، من البحر الى النهر الى النفق".
المصدر| الوكالة الوطنية للإعلام| http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/564073/

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 930054631
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة