صيدا سيتي

بهية الحريري تتابع هاتفيا مع حمية موضوع السماح بإعادة إنشاء مساكن "السكة" المحترقة في صيدا لإعتبارات إنسانية قطاع التعليم العالي في المستقبل جنوباً ينوه بمبادرة النائب الحريري تأمين البنزين لكليات ومعاهد الجامعة اللبنانية - الفرع الخامس اعتصام للجبهة الديمقراطية في صيدا: نطالب بخطة طوارئ شاملة هيئة التنسيق النقابية: الإستمرار بالمقاطعة والمسؤولية عن ضياع العام الدراسي تتحملها الحكومة في حال المماطلة بتنفيذ المطالب "كهرباء لبنان": مخاطر من الانقطاع الشامل أواخر أيلول بعد نفاد كامل مخزون المحروقات توقيف عصابة سرقة فاقت قيمة مسروقاتها الـ 200 ألف دولار أميركي النائب أسامة سعد أمام خيارين .. أحلاهما مر هل ترتفع الاسعار مجدداً مع ارتفاع سعر البنزين؟ أسامة سعد: الحكومة لا تمتلك برنامجا وطنيا على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي فوضى تسعير المحروقات تشرّع السوق السوداء .. جدول أسعار المحروقات... حبر على ورق مصرف لبنان يحمي نفسه من أي احتجاج بـ "بلوكات" .. الشارع الصيداوي يغلي على وقع رفع الدعم كتابة شعارات ضد مصرف لبنان على البلوكات الاسمنتية امام فرع صيدا شركة Azzam Solar Energy تعلن عن وصول أفضل أنواع ألواح الطاقة الشمسية والبطاريات والإنفيرتر | جملة ومفرق | 03400407 الحلبي عرض مع البنك الدولي إمكانات توفير دعم طارىء للتربية وعرض مع بهية الحريري مشاريع القوانين تحذير محطات لم تلب المواطنين واستمرت في ممارساتها الشاذة مطلوب موظف IT لجامعة الجنان - فرع صيدا (IT Technical Support Assistant) مطلوب عاملات تنظيف للعمل في "جمعية أهلنا" معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية معهد صيدا التقني يرحب بكم - مساعد ممرض BP وعناية تمريضية BT |هـ| 0729511 - 07729512 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158

احتفال تكريمي حاشد لنادي الحرية لإحرازه كأس لبنان وبطولة الدوري اللبناني لكرة الصالات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة إحرازه كأس لبنان وبطولة الدوري اللبناني لكرة الصالات للموسم 2020 – 2021، أقام نادي الحرية الرياضي – صيدا حفل استقبال في مقهى باب السراي – صيدا القديمة  وذلك يوم الأربعاء في 8 أيلول 2021.

وقد غص المقهى بالشخصيات السياسية والاجتماعية والثقافية والشبابية التي حضرت لتقديم المباركات للنادي على الإنجاز الذي حققه.

ومن أبرز الحاضرين: النائب الدكتور أسامة سعد، الدكتور أسامة الأرناؤوط ممثلاً النائب بهية الحريري، رئيس الشبكة الرياضية في بلدية صيدا حسن الشماس ممثلاً رئيس البلدية محمد السعودي والشبكة، المسؤول السياسي ل”الجماعة الاسلامية” في الجنوب الدكتور بسام حمود على رأس وفد من الجماعة، رجل الأعمال مصطفى الدندشلي، وفد من نادي الأهلي صيدا ترأسه مدير النادي محي الدين جمال، الأستاذ خالد بديع، مصطفى اللحام أمين سر شعبة صيدا – حركة فتح على رأس وفد من الحركة، الأمين العام للاتحاد الفلسطيني – فرع الشتات لكرة القدم أحمد حدّاد، مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة خليل العلي، البطل خالد عفارة على رأس وفد من Top Team Academy ، البطل محمد الغربي على رأس وفد من Saida martial arts academy "team ghorabi" ، الشيهان هيثم ضحى مسؤول أكاديمية عبرا للفنون القتالية، عدد من رؤساء أندية رياضية في صيدا، إعلاميون، مخاتير، وحشد من أهالي مدينة صيدا والشباب.

وكان في استقبال الوفود : رئيس نادي الحرية الرياضي المختار عبد الرحمن الرفاعي، حسين يونس " الزيرو" الرئيس الفخري لنادي الحرية الرياضي، وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي.

الوفود التي حضرت الاحتفال باركت للنادي إحرازه كأس لبنان وبطولة الدوري اللبناني لكرة الصالات للموسم 2020 – 2021، وعبروا عن الفخر والاعتزاز باللقب الذي حصده أبطال الحرية على الرغم من المآسي التي يشهدها لبنان في الآونة الأخيرة. وأكدت الكلمات على الإرادة والتصميم التي يتمتع بها لاعبو النادي وإدارته ونجاحهم في تحقيق نتائج باهرة وانتصارات رياضية على مستوى الوطن على الرغم من الإمكانيات المتواضعة المتاحة. وأمل الحاضرون أن يتمكن النادي بفضل مثابرة لاعبيه وإدارته من تحقيق مزيداً من الإنجازات على مستوى البطولات القادمة التي سيشارك بها.

وقد تسلمت إدارة نادي الحرية الرياضي درعين تكريميين الأول باسم الشبكة الرياضية في بلدية صيدا، والثاني باسم النادي الأهلي الرياضي، عربون تقدير لما قدموه من إنجاز ورفعهم اسم صيدا رياضياً على مستوى الوطن.

وشكرت الهيئة الإدارية لنادي الحرية الرياضي – صيدا القيمين على مقهى باب السراي في صيدا القديمة على حسن الاستقبال وتقديم المقهى لإقامة الاحتفال فيه.

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأحد، ١٢ سبتمبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 930054944
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة