صيدا سيتي

انتبهو ع صحتكن.. صار سعر "الابرة" بيوجّع نادي تيتانيوم كلوب - صيدا ينظم بطولة "نزال الأسود" في صيدا "منقوشة الزعتر" في لبنان.. سعر خيالي! هل يصل بدل النقل اليومي إلى 100 ألف ليرة لبنانية؟ سرقة محل قرب المدينة الصناعية الاولى في صيدا ليلا "جمعية خريجي مدرسة صيدون" تقدم قرطاسية مجانية لطلابها مؤسسة الحريري تعلن استكمال حملة التلقيح ضد كورونا بلقاح "سبوتنيك V" محتجون أشعلوا إطارات أمام بلدية صيدا احتجاجا على تردي الاوضاع المعيشية بهية الحريري قائداً عاماً لـ"كشافة لبنان المستقبل": سعد الحريري "مكمّل معنا" على خطى الرئيس الشهيد رابطة معلمي التعليم الأساسي: تنفيذ الوعود مقابل إستمرار العام الدراسي حفل ثقافي فني "تحية إلى الفنان الفلسطيني الراحل محمد آغا" مطلوب ممرضات للعمل في السعودية | 71950450 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن نقل الطالبات إلى ثانوية البنات الرسمية في صيدا - حي الست نفيسة للبيع شقة في شرحبيل قرب مدرسة حسام الحريري - بناية التجهيز والبناء - الطابق الأول 165 متر متاح فرص عمل لفندق في السعودية | 71950450 مطلوب سكرتيرة إدارية جامعية (الخبرة ضرورية) ولديها إلمام بالمحاسبة مطلوب موظفة اختصاص تمريض مع خبرة | 70156539 للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل مطعم لوسيال | 03245163 - 81073987 مطلوب مهندس كهرباء وموظفة محاسبة وتسويق لشركة تعمل في مجال الطاقة الشمسية

سعد زار صلاح الحمزاوي المصاب في إشكال عبرا: لن نترك قضية المناضلين من أجل لقمة العيش

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شدد الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب أسامة سعد على أهمية حماية من يدافع عن لقمة عيشه، ويناضل من أجل مواجهة الاحتكار والمحتكرين الذين يتحكمون بالخلق والعباد، معتبراً ان النضال ضد من يتحكم بلقمة العيش، وضد الاستغلال والاحتكار، ودفاعاً عن حقوق الناس، هو واجب على كل مناضل شريف.
كلام سعد جاء خلال لقائه في طوارئ مستشفى حمود والدة الضحية صلاح الحمزاوي وأصدقائه.
وكان الحمزاوي قد أصيب ليل أمس خلال الإشكال الذي وقع في افران شمسين عندما رفض أحد المواطنين استغلاله بزيادة سعر ربطة الخبز، مما دفعه للاعتراض على ذلك والتعبير بشكل علني عن اعتراضه داخل الفرن وخارجه.
فما كان من اصحاب الفرن وأحد العاملين فيه الا التهجم عليه، مما أدى الى وقوع اشكال واصابة المناضل صلاح الحمزاوي بسكين في بطنه. وقد أدخل الى العناية الفائقة.
وقال سعد: الشباب مناضلون حقيقيون يدافعون عن لقمة عيشهم وعن الفقراء، وعن حقهم برغيف الخبز ضد الاستغلال والاحتكار، وضد من يقف بوجه حقوق الفقراء.
واضاف: لن نترك من يناضلون من أجل لقمة عيشهم فهم مناضلون حقيقيون.
وطمأن سعد والدة الجريح الحمزاوي أنه سيتابع القضية بوجه المحتكرين ومستغلي وجع الفقير.
المصدر| المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في السبت، ١١ سبتمبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931602938
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة