صيدا سيتي

بهية الحريري تتابع هاتفيا مع حمية موضوع السماح بإعادة إنشاء مساكن "السكة" المحترقة في صيدا لإعتبارات إنسانية قطاع التعليم العالي في المستقبل جنوباً ينوه بمبادرة النائب الحريري تأمين البنزين لكليات ومعاهد الجامعة اللبنانية - الفرع الخامس اعتصام للجبهة الديمقراطية في صيدا: نطالب بخطة طوارئ شاملة هيئة التنسيق النقابية: الإستمرار بالمقاطعة والمسؤولية عن ضياع العام الدراسي تتحملها الحكومة في حال المماطلة بتنفيذ المطالب "كهرباء لبنان": مخاطر من الانقطاع الشامل أواخر أيلول بعد نفاد كامل مخزون المحروقات توقيف عصابة سرقة فاقت قيمة مسروقاتها الـ 200 ألف دولار أميركي النائب أسامة سعد أمام خيارين .. أحلاهما مر هل ترتفع الاسعار مجدداً مع ارتفاع سعر البنزين؟ أسامة سعد: الحكومة لا تمتلك برنامجا وطنيا على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي فوضى تسعير المحروقات تشرّع السوق السوداء .. جدول أسعار المحروقات... حبر على ورق مصرف لبنان يحمي نفسه من أي احتجاج بـ "بلوكات" .. الشارع الصيداوي يغلي على وقع رفع الدعم كتابة شعارات ضد مصرف لبنان على البلوكات الاسمنتية امام فرع صيدا شركة Azzam Solar Energy تعلن عن وصول أفضل أنواع ألواح الطاقة الشمسية والبطاريات والإنفيرتر | جملة ومفرق | 03400407 الحلبي عرض مع البنك الدولي إمكانات توفير دعم طارىء للتربية وعرض مع بهية الحريري مشاريع القوانين تحذير محطات لم تلب المواطنين واستمرت في ممارساتها الشاذة مطلوب موظف IT لجامعة الجنان - فرع صيدا (IT Technical Support Assistant) البزري يبحث مع وفد ايطالي وتجمع المؤسسات الاهلية دعم مستشفى صيدا الحكومي‎‎ نادي الحرية الرياضي يكرّم رجل الأعمال مصطفى الدندشلي مطلوب عاملات تنظيف للعمل في "جمعية أهلنا" معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية

سعد زار صلاح الحمزاوي المصاب في إشكال عبرا: لن نترك قضية المناضلين من أجل لقمة العيش

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شدد الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب أسامة سعد على أهمية حماية من يدافع عن لقمة عيشه، ويناضل من أجل مواجهة الاحتكار والمحتكرين الذين يتحكمون بالخلق والعباد، معتبراً ان النضال ضد من يتحكم بلقمة العيش، وضد الاستغلال والاحتكار، ودفاعاً عن حقوق الناس، هو واجب على كل مناضل شريف.
كلام سعد جاء خلال لقائه في طوارئ مستشفى حمود والدة الضحية صلاح الحمزاوي وأصدقائه.
وكان الحمزاوي قد أصيب ليل أمس خلال الإشكال الذي وقع في افران شمسين عندما رفض أحد المواطنين استغلاله بزيادة سعر ربطة الخبز، مما دفعه للاعتراض على ذلك والتعبير بشكل علني عن اعتراضه داخل الفرن وخارجه.
فما كان من اصحاب الفرن وأحد العاملين فيه الا التهجم عليه، مما أدى الى وقوع اشكال واصابة المناضل صلاح الحمزاوي بسكين في بطنه. وقد أدخل الى العناية الفائقة.
وقال سعد: الشباب مناضلون حقيقيون يدافعون عن لقمة عيشهم وعن الفقراء، وعن حقهم برغيف الخبز ضد الاستغلال والاحتكار، وضد من يقف بوجه حقوق الفقراء.
واضاف: لن نترك من يناضلون من أجل لقمة عيشهم فهم مناضلون حقيقيون.
وطمأن سعد والدة الجريح الحمزاوي أنه سيتابع القضية بوجه المحتكرين ومستغلي وجع الفقير.
المصدر| المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في السبت، ١١ سبتمبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 930054846
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة