صيدا سيتي

انتبهو ع صحتكن.. صار سعر "الابرة" بيوجّع نادي تيتانيوم كلوب - صيدا ينظم بطولة "نزال الأسود" في صيدا "منقوشة الزعتر" في لبنان.. سعر خيالي! هل يصل بدل النقل اليومي إلى 100 ألف ليرة لبنانية؟ سرقة محل قرب المدينة الصناعية الاولى في صيدا ليلا "جمعية خريجي مدرسة صيدون" تقدم قرطاسية مجانية لطلابها مؤسسة الحريري تعلن استكمال حملة التلقيح ضد كورونا بلقاح "سبوتنيك V" محتجون أشعلوا إطارات أمام بلدية صيدا احتجاجا على تردي الاوضاع المعيشية بهية الحريري قائداً عاماً لـ"كشافة لبنان المستقبل": سعد الحريري "مكمّل معنا" على خطى الرئيس الشهيد رابطة معلمي التعليم الأساسي: تنفيذ الوعود مقابل إستمرار العام الدراسي مطلوب ممرضات للعمل في السعودية | 71950450 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن نقل الطالبات إلى ثانوية البنات الرسمية في صيدا - حي الست نفيسة للبيع شقة في شرحبيل قرب مدرسة حسام الحريري - بناية التجهيز والبناء - الطابق الأول 165 متر متاح فرص عمل لفندق في السعودية | 71950450 مطلوب سكرتيرة إدارية جامعية (الخبرة ضرورية) ولديها إلمام بالمحاسبة مطلوب موظفة اختصاص تمريض مع خبرة | 70156539 للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل مطعم لوسيال | 03245163 - 81073987 مطلوب مهندس كهرباء وموظفة محاسبة وتسويق لشركة تعمل في مجال الطاقة الشمسية مطلوب موظفات مع خبرة للعمل في المبيعات واستعمال مواقع التواصل الاجتماعي والتواصل مع الزبائن

صيدا ..استئناف تعبئة البنزين عبر منصة البلدية وتوجه لزيادة عدد المحطات المعتمدة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استؤنفت اليوم في مدينة صيدا عملية تعبئة البنزين في المحطات المعتمدة من قبل منصة بلدية صيدا والمخصصة للمقيمين في مدينة صيدا والجوار - بعد توقف قسري للمنصة اثر تعرضها للقرصنة - وذلك وفق الية منظمة تسهل على المواطنين التزود بالبنزين وتحول دون حصول اية فوضى او تدخلات تعرقل او تؤخر عملية التعبئة عن طريق المنصة .

وقام وفد من " لجنة شفافية وعدالة توزيع المحروقات في صيدا" ضم " المهندس مصطفى حجاز ي والأستاذ امين الحريري  والسيد عوني الجعفيل " برفقة قائد الشرطة البلدية المفوض بدر القوام  بجولة على المحطات المعتمدة في المنصة والتي بدأ العمل اليوم في اثنتين منها " محطة عنتر - طريق الحسبة " ومحطة الكيلاني - الحسام على البولفار الشرقي " وذلك بمؤازرة عناصر من المديرية الاقليمية للأمن العام في الجنوب وشرطة بلدية صيدا وبمشاركة متطوعين من مؤسسات المجتمع المدني في عملية  تنظيم التعبئة.

وقال المهندس حجازي ( عضو المجلس البلدي ورئيس غرفة ادارة الكوارث والأزمات في البلدية ): اليوم اعدنا إطلاق المنصة من جديد بعد العطل التقني الذي تعرضت له والأجواء ايجابية ، والناس تستطيع ان تزود سياراتها بالبنزين عن طريق المنصة كما ترون لحدود 150 الف ليرة لكل سيارة وهناك تعاون جيد من قبل الأمن العام والمتطوعين وشرطة البلدية . هناك مبدئياً 3 محطات معتمدة ونعمل على توسيع الدائرة ليكون لدينا محطات اكثر وخاصة بما يتعلق بموضوع سيارات الاجرة اذلين نحاول جهدنا ان نؤمن لهم محطة خاصة يهم خلال اليومين المقبلبن بالاضافة الى ان هناك تعاون مع احدى المحطات لتكون خاصة بالقطاع الطبي والاستشفاء بشكل كامل يتم العمل عليها .

وقال عضو اللجنة الأستاذ أمين الحريري ( مستشار النائب بهية الحريري لشؤون صيدا والجوار  وممثلها في لجنة البلدية ) : " في اطار المتابعة اليومية للتخفيف من معاناة الناس للحصول على هذه المادة الحيوية فإن المنصة ستساعد على انتظام وسهولة التزود بالبنزين وتخفيف الازدحام وما نقوم به كمؤسسة الحريري بفريق عملها سواء في بلدية صيدا او في مناطق صيدا والجوار وبتوجيهات من النائب بهية الحريري هو مواكبة وحل المشاكل الراهنة قدر المستطاع. 

ووجه الحريري تحية الى المتطوعين من الجمعيات الاهلية ورئيس واعضاء لجنة الشفافية.

اشارة الى ان لجنة شفافية وعدالة توزيع المحروقات في بلدية صيدا والتي يراسها رئيس المجلس البلدي المهندس محمد السعودي تضم ايضا الى حجازي والحريري، ممثلين عن النائب الدكتور اسامة سعد (المهندس بلال شعبان) ، الجماعة الاسلامية (السيد اسامة البطش)، الدكتور عبد الرحمن البزري ( عوني الجعفيل ) ، ورئيس الدائرة الهندسية في البلدية الدكتور زياد حكواتي  .
المصدر| رأفت نعيم - مستقبل ويب| https://mustaqbalweb.com/article/189168

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في السبت، ١١ سبتمبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931605288
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة