صيدا سيتي

بهية الحريري تتابع هاتفيا مع حمية موضوع السماح بإعادة إنشاء مساكن "السكة" المحترقة في صيدا لإعتبارات إنسانية قطاع التعليم العالي في المستقبل جنوباً ينوه بمبادرة النائب الحريري تأمين البنزين لكليات ومعاهد الجامعة اللبنانية - الفرع الخامس اعتصام للجبهة الديمقراطية في صيدا: نطالب بخطة طوارئ شاملة هيئة التنسيق النقابية: الإستمرار بالمقاطعة والمسؤولية عن ضياع العام الدراسي تتحملها الحكومة في حال المماطلة بتنفيذ المطالب "كهرباء لبنان": مخاطر من الانقطاع الشامل أواخر أيلول بعد نفاد كامل مخزون المحروقات توقيف عصابة سرقة فاقت قيمة مسروقاتها الـ 200 ألف دولار أميركي النائب أسامة سعد أمام خيارين .. أحلاهما مر هل ترتفع الاسعار مجدداً مع ارتفاع سعر البنزين؟ أسامة سعد: الحكومة لا تمتلك برنامجا وطنيا على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي فوضى تسعير المحروقات تشرّع السوق السوداء .. جدول أسعار المحروقات... حبر على ورق مصرف لبنان يحمي نفسه من أي احتجاج بـ "بلوكات" .. الشارع الصيداوي يغلي على وقع رفع الدعم كتابة شعارات ضد مصرف لبنان على البلوكات الاسمنتية امام فرع صيدا شركة Azzam Solar Energy تعلن عن وصول أفضل أنواع ألواح الطاقة الشمسية والبطاريات والإنفيرتر | جملة ومفرق | 03400407 مطلوب موظف IT لجامعة الجنان - فرع صيدا (IT Technical Support Assistant) مطلوب عاملات تنظيف للعمل في "جمعية أهلنا" معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية معهد صيدا التقني يرحب بكم - مساعد ممرض BP وعناية تمريضية BT |هـ| 0729511 - 07729512 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 عنا STEP- AEROBICS - ZUMBA بس بـ 80,000 ل.ل, | 03494675 | Harmony School & Eat Smart With Joelle حضانة Cuddles ترحب بكم - المكان الأمثل لأطفالكم | 70071027

صيدا ..استئناف تعبئة البنزين عبر منصة البلدية وتوجه لزيادة عدد المحطات المعتمدة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استؤنفت اليوم في مدينة صيدا عملية تعبئة البنزين في المحطات المعتمدة من قبل منصة بلدية صيدا والمخصصة للمقيمين في مدينة صيدا والجوار - بعد توقف قسري للمنصة اثر تعرضها للقرصنة - وذلك وفق الية منظمة تسهل على المواطنين التزود بالبنزين وتحول دون حصول اية فوضى او تدخلات تعرقل او تؤخر عملية التعبئة عن طريق المنصة .

وقام وفد من " لجنة شفافية وعدالة توزيع المحروقات في صيدا" ضم " المهندس مصطفى حجاز ي والأستاذ امين الحريري  والسيد عوني الجعفيل " برفقة قائد الشرطة البلدية المفوض بدر القوام  بجولة على المحطات المعتمدة في المنصة والتي بدأ العمل اليوم في اثنتين منها " محطة عنتر - طريق الحسبة " ومحطة الكيلاني - الحسام على البولفار الشرقي " وذلك بمؤازرة عناصر من المديرية الاقليمية للأمن العام في الجنوب وشرطة بلدية صيدا وبمشاركة متطوعين من مؤسسات المجتمع المدني في عملية  تنظيم التعبئة.

وقال المهندس حجازي ( عضو المجلس البلدي ورئيس غرفة ادارة الكوارث والأزمات في البلدية ): اليوم اعدنا إطلاق المنصة من جديد بعد العطل التقني الذي تعرضت له والأجواء ايجابية ، والناس تستطيع ان تزود سياراتها بالبنزين عن طريق المنصة كما ترون لحدود 150 الف ليرة لكل سيارة وهناك تعاون جيد من قبل الأمن العام والمتطوعين وشرطة البلدية . هناك مبدئياً 3 محطات معتمدة ونعمل على توسيع الدائرة ليكون لدينا محطات اكثر وخاصة بما يتعلق بموضوع سيارات الاجرة اذلين نحاول جهدنا ان نؤمن لهم محطة خاصة يهم خلال اليومين المقبلبن بالاضافة الى ان هناك تعاون مع احدى المحطات لتكون خاصة بالقطاع الطبي والاستشفاء بشكل كامل يتم العمل عليها .

وقال عضو اللجنة الأستاذ أمين الحريري ( مستشار النائب بهية الحريري لشؤون صيدا والجوار  وممثلها في لجنة البلدية ) : " في اطار المتابعة اليومية للتخفيف من معاناة الناس للحصول على هذه المادة الحيوية فإن المنصة ستساعد على انتظام وسهولة التزود بالبنزين وتخفيف الازدحام وما نقوم به كمؤسسة الحريري بفريق عملها سواء في بلدية صيدا او في مناطق صيدا والجوار وبتوجيهات من النائب بهية الحريري هو مواكبة وحل المشاكل الراهنة قدر المستطاع. 

ووجه الحريري تحية الى المتطوعين من الجمعيات الاهلية ورئيس واعضاء لجنة الشفافية.

اشارة الى ان لجنة شفافية وعدالة توزيع المحروقات في بلدية صيدا والتي يراسها رئيس المجلس البلدي المهندس محمد السعودي تضم ايضا الى حجازي والحريري، ممثلين عن النائب الدكتور اسامة سعد (المهندس بلال شعبان) ، الجماعة الاسلامية (السيد اسامة البطش)، الدكتور عبد الرحمن البزري ( عوني الجعفيل ) ، ورئيس الدائرة الهندسية في البلدية الدكتور زياد حكواتي  .
المصدر| رأفت نعيم - مستقبل ويب| https://mustaqbalweb.com/article/189168

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في السبت، ١١ سبتمبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 930056649
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة